المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باسمة حمادة ترفض الوقاحة في ( هلا وغلا ) [ فيديو ]


نـواف
02-06-2012, 11:26 AM
http://www.mbc.net/.imaging/stk/mbc/photo-mod4/media/Photos/2012/Febraury/5th-week/dasda-x/original/4dcbee20a3c17b3a9108f3c9eca2ac8e3f5a1741/dasda-x.jpg

لم تتمالك الفنانة باسمة حمادة نفسها وذرفت الدمع مرتين خلال استضافتها في برنامج ( هلا وغلا ) الذي تقدمه ناديا بركات على قناة أبو ظبي الإمارات .

الأولى عندما شاهدت صورة الفنان الراحل علي المفيدي ، حيث قالت أن روحه ما زالت موجودة بيننا ، وأنه كان رجلا ً بمعنى الكلمة ، يبحث عن الحق ويرفض الظلم ، وكان صادقا ً وحنونا ً مع الجميع .
مؤكدة أنها تعلمت منه الكثير ومن جيل الرواد الذين " حفروا بالصخر " من أجل الفن ، مستذكرة الفنان الراحل غانم الصالح ، وآخر مشاركاتها معه في مسلسل ( أيام الفرج ) ، ومدى خوفه عليها وعلى زملائها ، ونصائحه لهم .

أما المرة الثانية فبكت باسمة والدتها الراحلة ، قائلة أن لها تأثير كبير في حياتها ، وأنها تركت فراغا ً كبيرا ً بعد رحيلها .

وحول سبب تقديمها المستمر لأدوار الحزن ، ردت : منذُ التسعينات والمخرجين مصممين أن ألعب هذه الأدوار ، خصوصا ً أن دمعتي قريبة ، وأعيش الشخصية ، وأشعر بما تشعر به .

وأشارت إلى أنها تقمصت شخصيتين وأثرا في حياتها ، وهما " آمنة " في ( أكون أو لا ) ، وشخصيتها في الجزء الأول من ( ساهل الليل ) ، وذلك لأنها كانت تواصل التصوير ليل نهار ، فلم تستطع الخروج من هاتين الشخصيتين ، وظهرا في تصرفاتها مع الآخرين .

وأضافت أن مسلسل ( أكون أو لا ) أنصفها كثيرا ً ، معربة عن سعادتها بنجاح العمل خلال عرضه ، قائلة أنه أخرجها من إطار المرأة العادية ، معتبرة أن قوة أدائها في العمل تركت بصمة تُحسب لها ضمن مسيرتها الفنية .

وأكدت أنها مع الجُرأة التي تعتمد على " الإيحاءات " ، مثلما كان يحدث في أفلام " الأبيض والأسود " القديمة ، التي كانت توصل الموقف الدرامي للمشاهد برقي ، مشددة في الوقت نفسه على أنها ترفض " الوقاحة " والطرح المباشر والأعمال التي تتضمن قُبلات وأحضان ! خصوصا ً في دول الخليج ، التي تحافظ على العادات والتقاليد الشرقية .

وبسؤالها عن تصريحها بأن بعض زميلاتها في الوسط الفني " منافقات " ، أجابت : أنا صريحة ، والكثير يقولون لي بأنني سأخسر الناس بهذه الطريقة ، لكنني أحب أن لا أنافق نفسي ، وأقف في وجه الفنانات المنافقات ، اللاتي يكن أمامي بوجه ومن خلفي بوجه آخر !

وفي فقرة الصور ، ذكرت الفنانة باسمة حمادة أنها لا تمانع التعاون مع الفنانة هدى حسين في عمل درامي واحد ، قائلة عن خلافهما معا ً : " هذا شيء وعدّى " ، ولم أكن طرفا ً فيه ، حيث أن بعض الزميلات دعوني لأكون " فاعل خير " في مشكلة بينهم ولست طرفا ً فيها ، لكن للأسف تحول الموضوع ضدي أنا !

لافتة إلى أنها اعتذرت عن المشاركة مع هدى حسين في مسلسل ( سارة ) ، بسبب ترتيب الأسماء في التتر ، حيث رفضت أن يتقدم إسم هدى حسين على إسمها ، لا سيما أنهما من نفس الجيل ، وعلى مستوى واحد من النجومية .

مؤكدة في السياق نفسه أنها زعلت من ترتيب إسمها في تتر مسلسلي ( الداية ) و ( فرصة ثانية ) ، مشددة على أن وضع إسمها في مكانه الصحيح على تتر أي مسلسل هو حقٌ أدبي ، خصوصا ً أنها مخلصة في عملها ، وملتزمة ، ولا تسبب مشكلات داخل لوكيشن التصوير .

وعما إذا كانت قد أجرت عملية تجميل ، أقسمت بأنها لم تفعل ذلك ! نافية أن تكون أجرت عملية لأنفها .

لمتابعة اللقاء كاملا ً :
http://www.youtube.com/watch?v=oLE1tM8tudc

شلال الحب
02-06-2012, 11:52 AM
مبدعه يا باسمه بمعنى الكلمه





مشكوووووور

السوط
02-06-2012, 11:57 AM
عن جد تستاهل لقب جوكر الفن

الشبل
02-06-2012, 12:16 PM
لا يحمل لقب الجوكر بعد غانم الصالح إلا باسمه حماده بلا منازع :)

زهرة البحرينية
02-06-2012, 12:36 PM
باسمة حماده مميزة ومن افضل النجمات على مستوى الخليج ..

بلا شك تستحق لقب الجوكر ولكن الواقع يقول العكس الجوكر هو اين ما تضعه يبدع وباسمة لاتبدع في اي مكان فمثلاً في الكوميديا لا تبدع وهي ليست كوميديان اساساً ولكنها تعتمد على كوميديا الموقف او المشاهد العفوية ...

باسمة في اغلب اعمالها الاخيرة دورها أم -- رغم ان الادوار مختلفة ما بينها ولكن ادوارها محصورة على دور الأم ..

ولكنها تهتم في جودة الدور اكثر من غيرها و اتمنى ان لاتفكر في الخوض في مجال الانتاج لكي لايصبح تفكيرها تجاري مثل حياة وسعاد ... مع الاحترامش

ولد الديرة
02-06-2012, 01:01 PM
تابعت اللقاء .. وهالفنانة رائعة جدا . بس مع الأسف ما تأخذ أدوار البطولة المطلقة ! ..

ملحوظة // رفضت الفنانة باسمة في هذا اللقاء التطرق أو التعليق عن موضوع زواجها وطلاقها من الممثل (رامي العبد الله) !

بصراحة الموضوع خلاني فضولي ^_^..

شكرا لك ..

فارس الخبر
02-06-2012, 01:55 PM
اسوأ ما في المقابلة انها حلفت ما عملت عمليات تجميل او تنفيخ خدود

الصراحة كانت اجابة غير موفقة ابدا

محمد العيدان
02-06-2012, 02:26 PM
فنانة مميزة وبالفعل هي جوكر الفنانات

حسين علي ( رحيق الفن )
02-06-2012, 03:41 PM
كان اللقاء جميل وباسمة فنانة رائعة و مبدعة

وواضح انها تهتم كثيرا لمسألة ترتيب الاسماء في المسلسل

عموما الله يوفقها

بنت التنديل
02-06-2012, 11:06 PM
كان اللقاء جميل وباسمة فنانة رائعة و مبدعة

وواضح انها تهتم كثيرا لمسألة ترتيب الاسماء في المسلسل

عموما الله يوفقها <<<<<<<<<< مع رحيق كلامك صحيح 100%

مجنونة الامبراطور
03-06-2012, 11:16 PM
بالنسبه لعملية التجميل يمكن تكون مو مسويه عمليه لكن تأخذ حبوب وهالحبوب تسوي اكثر من العمليه من النفخ وعن تجربه لااحدى الاقارب

بين الجدي وسهيل
04-06-2012, 05:31 AM
هناك تغيرات في شكلها ليست باسمة التي كنت أعرفها حتى أنني شاهدتها في أحد المسلسلات وشككت أنها هي باسمة لأن شكل الوجه فيه تغيرات عن أول0
الله يوفقها ويصلحها ويهديها0

فارس الخبر
04-06-2012, 07:24 AM
بالنسبه لعملية التجميل يمكن تكون مو مسويه عمليه لكن تأخذ حبوب وهالحبوب تسوي اكثر من العمليه من النفخ وعن تجربه لااحدى الاقارب
ممكن

بس بصراحة انتفاخ الخدود واضح ويحسب عليها نفي هذا الأمر لأنه يخليها تفقد مصداقيتها بالأمور الأخرى.

حسينوه درب الزلق
04-06-2012, 05:55 PM
احبهاااااااااااااااا وايد باسمه ..بس عندي فضوووووووووول
ليش اطلقت من زوجهااااااااااا... خاصه لما طلعوا صورته قالت لاتعليق ستووووووووب ..

الكاتب
05-06-2012, 12:16 PM
باسمة حمادة أحد أعمدة الفن الكويتي

ولها تاريخ مجيد...على الرغم كما سمعت أنها من أصل أردني

شكرا لكم