المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرام مع كنات الشامية الى دبي


حسين علي ( رحيق الفن )
14-06-2012, 03:36 PM
http://www.alqabas.com.kw:82//sites/default/files/imagecache/original_image/article/original/2012/06/13/62346.gif






تستعد الفنانة مرام للسفر خلال اليومين المقبلين إلى دبي بصحبة كناتها وذلك لاستكمال تصوير المسلسل الدرامي الاجتماعي «كنة الشام وكنات الشامية» الذي بدأ تصويره منذ اكثر من شهر لمصلحة تلفزيون mbc منتج منفذ باسم عبد الأمير، تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج جمعان الرويعي، ويشاركها البطولة مريم الصالح، عبدالرحمن العقل، إلهام الفضالة، محمد جابر، شجون، فاطمة الصفي، بشار الشطي، يعقوب عبدالله، فهد باسم، حمد أشكناني، علي كاكولي، ليلى عبدالله، ومن لبنان مايا الخوري، وسماح غندور. حيث انتهى تصوير جميع مشاهد المسلسل في الكويت وكان المفترض استكماله في لبنان لكن نظرا الى الظروف السياسية التي يمر بها لبنان اضطر فريق العمل للسفر إلى دبي لمدة 20 يوما حتى ينتهى العمل كاملا ليدخل بعد ذلك مرحلة المونتاج استعدادا للعرض في شهر رمضان المقبل.

تجسد مرام خلاله دورا جديدا عليها ستطل عبره في شكل ومضمون مختلفين كليا عما قدمته في السابق من خلال شخصية لولوة الأخت الثالثة في إحدى عوائل العمل التي تعد فرعا من أسرة كبيرة تربطهم علاقات اجتماعية متشعبة وكثيرة، لولوة هي سيدة مطلقة تتمرد على نفسها حتى تتزوج مجددا وتمر بالعديد من التحولات ضمن سياق الأحداث. مؤكدة تغير شكلها بالكامل من حيث تسريحات الشعر والماكياج وحتى الملابس الذي خصصت له الجهة المنتجة مصممة لتنفيذ موديلات الستينات والسبعينات.

الجدير بالذكر أن العمل يتناول العديد من القضايا التي تخص المرأة الخليجية ومعاناتها في مجتمعها، ملقيا الضوء على معاناة المرأة المطلقة، ونظرة المجتمع إليها بالإضافة إلى تصديه لتوضيح العلاقة بين الرجل والمرأة داخل البيت أو العمل.

بنت التنديل
16-06-2012, 02:29 AM
الف شكر لك
فنانه رائعه واتمنى تشيل فكرة الاعتزال من مخها