المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالحسين عبدالرضا سعيد بفوزه بجائزة الشارقة للإبداع المسرحي العربي


ولد الآمارآت
26-06-2012, 05:21 AM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/304313-1p52.jpg


أعرب الفنان عبدالحسين عبدالرضا عن سعادته لاختياره وفوزه بجائزة الشارقة للابداع المسرحي العربي في دورتها السابعة للعام 2013. وأثنى عبدالرضا خلال رسالة شكر وثناء وجهها لدائرة الثقافة والاعلام بالشارقة بالدور الكبير الذي يقوم به عضو المجلس الاعلى للاتحاد في دولة الامارات حاكم الشارقة الشيخ د.سلطان بن محمد القاسمي تجاه الثقافة والفنون والمسرح بشكل خاص مما رسخ مكانة الشارقة عاصمة دائمة للثقافة العربية. وقال «ان هذه الجائزة تأتي خير وسام على صدور أبناء المسرح وقاماته البارزة وهو أمر حري بالعرفان والتقدير على كرم المبادرة»، لافتا الى اهمية ما تقوم به من تحفيز المبدعين للمزيد من العطاء لمسرح عربي متميز وفاعل ومؤثر.
وعبر عن تقديره واحترامه لايام الشارقة المسرحية التي تعد «احدى المنارات المسرحية الشامخة» والتي تتواصل ايامها المسرحية محققة بذلك معادلة الاستمرارية والتميز ومستقطبة المبدعين المسرحيين من مختلف انحاء العالم العربي.
يذكر ان دائرة الثقافة والاعلام بالشارقة قررت منح الفنان عبدالحسين عبدالرضا هذه الجائزة تقديرا لدوره الكبير في اثراء حركة المسرح الخليجي والعربي عبر مسيرته التي امتدت لسنوات طويلة بلا توقف حيث تناولت العروض التي قدمها ظروف المجتمع وقضاياه كما كان رمزا للحوار والتقارب الفكري من خلال اعماله الدرامية والمسرحية التي عبرت عن الرأي العام وكانت نتاجا منه وإليه. وسيتم تقديم الجائزة للفنان عبدالرضا خلال حفل افتتاح الدورة الـ 23 المقرر اقامته في شهر مارس 2013.


المصدر (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/304313/25-jun-2012/)

اغنم زمانك
26-06-2012, 08:18 AM
بصراحه تستاهل اكثر يا بو عدنان هذا شوي بحقك اتمنى لك التوفيق والنجاح المتواصل
الي كل عام وعام عودتنا عليه بانتظار ابداعاتك يا بو عدنان بسنا بسنا فلوووس
وبصراحه ما اغلطوا يوم اعرفوا ينقون ويختارون ويكرمون اعظم عملاق للفن ومؤسس الفن الكوميدي والتراجيدي الفن بصفه عامه الاول / عبدالحسين عبدالرضا
واتمنى بأن يمشي الفنان الشاب علي محسن ابن اخ بو عدنان على ممشى بو عدنان ليبدع

الجليب
28-06-2012, 03:29 PM
يستاهل فنان كبير وله تاريخه وقدم للفن الكثير