المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «أمن الدولة» اصطاد ضابط ارتباط بين قيادات «القاعدة» في الخليج وإيران وأفغانستان


الفنون
24-02-2009, 08:54 PM
تمكن جهاز أمن الدولة من اصطياد «كنز معلومات» وهو في طريق العودة من إيران إلى الكويت بجواز خليجي مزور بعد تعقب ومراقبة استمرا لسنتين.
«كنز المعلومات» اسمه (م.س.أ.ع) وهو عسكري سابق اعترف في التحقيقات معه انه كان يلعب دوراً رئيسياً مزدوجاً في إيران يرتكز على تجنيد الشباب من الكويت وبعض دول الخليج للتوجه إلى أفغانستان ورعاية أمورهم من جهة ونقل رسائل من مسؤولي «القاعدة» في عدد من دول الخليج إلى قيادات «القاعدة» الموجودين في إيران وأفغانستان، أي انه كان «ضابط ارتباط» بين القيادات.
وكشفت التحقيقات مع (م.س.أ.ع) عن أسماء بعض الشبان الذين توجهوا إلى أفغانستان وأسماء من جندهم، إضافة إلى اعطائه أسماء قيادات كبيرة لـ «القاعدة» تمارس نشاطها في دولة خليجية ومعلومات عن تحركاتها.
وأوضحت مصادر «أمنية» لـ «الراي» ان الموقوف وهو من سكان الصليبخات دخل بجواز سفر خليجي مزور لعلمه ان اسمه موجود في المنافذ على قائمة المطلوبين، لكن رجال أمن الدولة كانوا يتعقبون تحركاته منذ فترة واستطاعوا الايقاع به قبل أسبوع من خلال خطة محكمة رفضت المصادر الاشارة اليها.
وأضافت المصادر «ان التحقيقات مع (م.س.أ.ع) اسفرت عن القاء القبض على خليجيين اثنين في دولتهما بعد ان زودت السلطات الأمنية الكويتية نظيرتها الخليجية بمعلومات عن نشاطات مواطنيها».


http://www.alraimedia.com/alrai/Article.aspx?id=114284


الثلاثاء 24 فبراير 2009

احمد نادر
10-08-2009, 05:00 AM
الف الف شكر لك اخي الفنون ..


-