المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضابط ارتباط قيادات «القاعدة» يكشف عن شركاء في تجنيد الشباب داخل الكويت


الفنون
25-02-2009, 02:12 AM
«كنز المعلومات» كشف في التحقيقات عن «كنز معلومات».
ضابط الارتباط بين قيادات «القاعدة» في الخليج وإيران وأفغانستان (م. س أ. ع) الذي يجند الشباب لـ «الجهاد» أعلن في التحقيقات التي اجريت معه ان هناك من يساعده ليس فقط في خارج البلاد بل في داخلها ايضا.
وعلى هامش «القصة الكبيرة» التي تتكشف فصولها لحظة بلحظة مع «سقوط» عدد من مساعديه، علمت «الراي» أن السلطات الامنية القت القبض على مواطنين اثنين عائدين من إيران حيث كانا «يجاهدان» في أفغانستان، واحيلا على التحقيق.
وعلمت «الراي» أن جهاز أمن الدولة ألقى القبض على مواطنين خليجيين وآخر عراقي يعملون مع المواطن (م. س. أ. ع) ضابط الارتباط بين قيادات «القاعدة» في الخليج وايران وافغانستان، واحيلوا مع «البدون» الذي ضبط مع (م. س. أ. ع) على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، يرافقهم تقرير مفصل عن التحقيقات التي أجراها جهاز امن الدولة.
وقالت مصادر امنية لـ «الراي» ان (م. س. أ. ع) كشف عن وجود أشخاص يعملون معه داخل البلاد وفي دول مجاورة، وانه يركز مع شركائه على الشباب واعطائهم تعليمات في شأن الالتحاق بتنظيم القاعدة، وان التحقيقات مع العراقي المضبوط والذي حاول متنفذون اطلاق سراحه، كشفت عن مساهمته في تزويد الشباب المجند بشرائح الهواتف النقالة لتسهيل الاتصالات بينهم ومخاطبة شركائهم داخل البلاد وخارجها، وتزويدهم سيارات مؤجرة لتسهيل تنقلاتهم من مكان إلى آخر.
وكشفت المصادر أنه عثر في حوزة (م. س. أ. ع) على جوازات مزورة عدة للتنقل بها بين الدول، كما تبين انه غادر البلاد منذ فترة ويدخلها بين حين وآخر باسم غير اسمه.
وتابعت المصادر ان الخليجيين اعترفا بقيامهما بمساعدة (م. س. أ. ع) في تجنيد الشباب ومساعدتهم على الخروج من البلاد، واحيل الخمسة (م. س. أ. ع) والبدون والعراقي والخليجيان على النيابة وجار استكمال التحقيقات.


http://www.alraimedia.com/alrai/Article.aspx?id=114502


الاربعاء 25 فبراير 2009

احمد نادر
10-08-2009, 04:08 AM
الف الف شكر لك اخي الفنون ..


-