المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبير الجندي: لن أكون ضيفة شرف بعد الآن


خليك ليا
18-11-2012, 08:01 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



عبير الجندي: لن أكون ضيفة شرف بعد الآن

http://www.elnashrafan.com/files/middle_pictures/1327509443_759-abeer_a.jpg



أكدت الفنانة عبير الجندي على انها لن تقبل المشاركة كضيفة في أي عمل مقبل، مهما كان تأثيره في الحدث الدرامي ومساحته في العمل، قائلة «لن اشارك مستقبلا في اي عمل فني كضيفة شرف مهما كانت مساحة الدور وتأثيره في الحدث الدرامي. وإن كنت سأقدم دور الأم فلن يكون بالشكل النمطي الذي اعتدت على تقديمه، رغبة مني في تغيير نمط الشخصيات التي اعتاد المشاهد على متابعتي فيه، وهذا رغبة مني في التنويع والتغيير لكوني ابحث عن الأدوار المركبة ذات التأثير المباشر في المسار الدرامي، كي أضع بصمة جديدة تضيف إلى رصيدي الفني الذي جمعته عبر السنوات الطويلة من العمل في هذا المجال.

وستبدأ التحضيرات للأعمال الجديدة قريبا، وقد يكون الموسم تأخر بعض الشيء هذه المرة بسبب تأخر البعض في الانتهاء من تصوير أعمالهم الرمضانية، التي تبعتها التحضيرات للاعمال المسرحية وأخْذ قسطٍ من الراحة قبل البدء بالموسم الجديد».

وأضافت الجندي: «زخم الإنتاج الفني في الآونة الأخيرة جعل هناك تقارباً في المواضيع والشخصيات المتناولة في الأعمال التلفزيونية، لذا على الفنان استخدام كل طاقاته وأدواته الفنية ليتميز عن غيره في نمط الشخصية المقدمة».


معالجة نفسية

وعن جديدها قالت: «حتى الآن لا جديد على مستوى التنفيذي وقد انشغلت بشكل كبير في عملي كمعالجة نفسية، فهذا هو الجانب الآخر لي الذي قد لا يعرفه الكثيرون لكوني حاصلة على دكتوراه في مجال علم النفس وماجستير في التداوي بالربت على مسارات الطاقة، وأقدم حاليا ورشة عمل في هذا المجال. وقد ساعدني عملي في هذا المجال على تحليل الشخصيات التي اقدمها وكيفية التعاطي مع الحدث وتفعيل مشاركتي الفنية، وكان دافعا لي أخيرا للبحث عن الشخصيات المركبة ذات التقلبات النفسية لتسليط الضوء عليها وإيصال مفهوم حقيقي عن طبيعتها للمجتمع، وكيفية التعامل معها وحل مشاكلها لأن الدراما من أهم الوسائل التي تطرح قضايا المجتمع وتقدم نماذج لأنماط متعددة من الشخصيات ويستقبلها المشاهد بصدر رحب عندما تقدم بشكل صحيح».


المصدر (http://www.alqabas.com.kw/node/560800)


عبير شكلها غير راضية عن أدوارها في خادمة القوم وحلفت عمري :rolleyes:

محمد العيدان
20-11-2012, 02:44 PM
تصريح متأخر يا عبير

زهرة البحرينية
05-12-2012, 05:00 PM
نتمنى بالفعل نرى عبير الجندي بصورة جديدة

خليك ليا
22-12-2012, 01:51 PM
نورتو الموضوع "وردة"