المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جاسم النبهان : البعض يترجم الأمور بصورة خاطئة!


محمد العيدان
05-12-2012, 01:03 PM
https://media.alanba.com.kw/articlefiles/2012/12/344346-jasem_al_nabhan.jpg?height=500


كشف الفنان القدير جاسم النبهان عن استعداده لدخول لوكيشن تصوير مسلسل درامي جديد سيرى النور عام 2013 من اخراج سلطان خسروه ومشاركة نخبة من نجوم الكويت والخليج، مكتفيا بالقول: العمل الذي يدور في 30 حلقة ويناقش الكثير من القضايا التي تهم المشاهدين في اطار من التشويق، لافتا الى انه لم يتم الاستقرار حتى الآن على اسم المسلسل.
وبسؤاله عن تفاصيل العمل رفض الاعلان عنها، مؤكدا ان اخفاءه لها ليس خوفا من الحسد، ولكن لان البعض يترجم الامور بصورة خاطئة، بحسب قوله، قبل ان يضيف: الان انا ملتزم مع اذاعة الكويت بعدة برامج درامية وبعد انتهائي منها سأتجه الاسبوع المقبل الى الامارات، حيث مكان التصوير.
وحول تأثير الدراما التي يقدمها في المشاهد قال الفنان القدير: انا ادقق دائما في اختياراتي وأبحث عن الجديد والمختلف من الادوار التي تترك اثرا في نفوس الناس، والدراما على العموم سلاح قوي من خلاله نوصل رسالتنا الفنية، وللاسف احيانا تستخدم استخداما خاطئا ويتم تقديم قصص قد تضر بشكل المجتمع وتعطي صورة عكس الحقيقة، ما يؤثر سلبا على المشاهد، لذلك لابد من ان يعي كل ممثل رسالته وان يقدم الاعمال الايجابية الهادفة التي تضيف له ولا تضر بالآخرين.
وعن تعاونه مع المخرج محمد دحام وهل سيجمعهما عمل في رمضان المقبل، أبدى النبهان سعادته بالتعاون مع دحام في مسلسل «ساهر الليل» بأجزائه الثلاثة، مؤكدا انه مخرج يمتلك ادواته ولديه رؤية مختلفة ميزته عن غيره، مستدركا: اذا كان هناك عرض من دحام ولم يتعارض مع ارتباطاتي الاخرى فلا مانع.

http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/344346/05-12-2012
ومن الجدير بالذكر ان الفنان القدير جاسم النبهان ظهر في رمضان الماضي بعدة اعمال درامية ومنها الجزء الثالث لمسلسل «ساهر الليل» والذي حمل عنوان «وطن النهار» وحقق العمل اعلى نسبة مشاهدة عالية، اضافة الى «خادمة القوم» و«شارع 90».