المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نواف الشمري: أستعد لتصوير مسلسل جديد مع عبدالحسين عبدالرضا


هوز
11-01-2013, 06:28 PM
http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/nm/349770-new100.jpg
العملاق عبدالحسين عبدالرضا ونواف الشمري في مسرحية «سيف العرب» 

قال الفنان نواف الشمري انه في العاصمة البريطانية لندن، برفقة شقيقه في رحلة علاج تستمر لاكثر من شهرين، وانه سيعود بعد رحلة العلاج للدخول في بروفات القراءة لمسلسل جديد مع العملاق عبدالحسين عبدالرضا الذي ينوي عرض العمل في رمضان المقبل ويشارك في العمل حشد كبير من النجوم.
وفي هذا الصدد قال الشمري، بحسب «العربية نت»: «عبدالحسين نجم كبير لا ينسى اصحابه، ولا من عمل معه، وحتى اكون محقا لولا ابوعدنان ما كنت قد نجحت في كثير من الادوار ومن اهمها «سيف العرب» و«فرسان المناخ» و«فرحة امة»، بالاضافة الى الاعمال التلفزيونية مثل «قاصد خير»، فقد كان من النجوم الذين يصرون على اظهار مواهب جميع الفنانين».

وحول آخر اعماله، قال الشمري: «للاسف باتت المشاركات فقط في دورة رمضان، لذلك الفنان لا يظهر الا في موسم واحد، وآخر مشاركاتي كانت مع النجم داود حسين وناصر القصبي وحسن البلام وغيرهم، كما كانت لي مشاركة في عمل «بو دروش» للنجم عبدالناصر درويش وشهاب حاجية وغيرهما».

وعن مشاركاته الخليجية، قال الشمري انه لم تعد هناك اعمال خليجية انما عمل مشترك، فأحيانا يضم العمل جميع الجنسيات، وتابع: «لم يعد اي عمل اليوم خاصا بهوية معينة، خصوصا بعد ان اصبح كل عمل يجتذب جميع النجوم العرب وغير مقتصر على بلد معين».

اغنم زمانك
11-01-2013, 10:37 PM
مثل ما قلت بالضبط قبل كم يوم .. نواف الشمري من الاسماء المطروحه للمشاركه مع بو عدنان في العافور

محضوضة ومبروكة
12-01-2013, 11:26 AM
ننتظر ونشوف

عاشقك ابو عدنان
16-01-2013, 04:06 PM
اي والله ننتظر ونشوووف