المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالحسين عبدالرضا: انطلاق العمل بتصوير «أبو الملايين»


ابورشدي
08-04-2013, 06:04 PM
بمشاركة الفنان السعودي ناصر القصبي وإنتاج «إم بي سي»
عبدالحسين عبدالرضا: انطلاق العمل بتصوير «أبو الملايين»

http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2013/04/07/5c330b5a-d378-4bfb-80da-66cb7a9a436b_mainNew.jpg


عبدالستار ناجي
anaji_kuwait@hotmail.com

بدأ النجم الكبير الفنان عبدالحسين عبدالرضا في مدينة دبي بتصوير المشاهد الاولى من عمله التلفزيوني الجديد «ابو الملايين» من تأليف الكاتب السعودي خلف الحربي واخراج الفنان محمد دحام. ويشاركه البطولة النجم السعودي «ناصر القصبي».

وفي تصريح خاص بـ «النهار» اكد الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا الى ان التحضير لهذا العمل يعود لاكثر من عامين .

وذلك لرغبة مشتركة في التعاون بينى وبين الفنان الكبير ناصر القصبي تكللت بمباركة الامير الوليد بن ابراهيم ومجموعة «ام بي سي» التي تقف اليوم وراء انجاز هذا العمل الدرامي التلفزيوني الجديد. والذي نتوقع له ان يكون امام المشاهدين اعتبارا من اول ايام شهر رمضان المبارك، اعاده الله على الجميع بالخير.

ويستطرد : النص كتبه الكاتب المتميز خلف الحربي ضمن مضامين اجتماعية ثرية تسلط الضوء على جملة من القضايا والموضوعات، ذات ابعاد اقتصادية واجتماعية عامرة بالمضامين والدلالات .. ولا اريد الدخول في التفاصيل. لاننا امام عمل اخذ منا الكثير من الوقت والجهد .. ونحن حاليا في مراحل التصوير الاولى التي ستتواصل على مدى الاشهر الثلاثة المقبلة .

وحول فريق العمل يقول الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا :

قبل كل شيء بودي ان اشير الى ان «ام بي سي» حرصت كل الحرص على تامين جميع الامكانات من اجل انجاح هذا التجربة الدرامية التي تطور صيغ التعاون الفني بين الفنانين والاعلاميين في دول مجلس التعاون الخليجي. كما اشير الى ان العمل يجمع اكبر عدد من الكوادر الفنية التي تمثل اجيال الحرفة، وان تم التأكيد على حضور الشباب من الجنسين .

ويتابع :

في المسلسل عدد بارز من الفنانين بالاضافة للفنان الكبير ناصر القصبي وحسن البلام وامل العوضي واحمد العونان وميس كمر ومن ضيوف الشرف هناك الفنان احمد السلمان ومن الامارات حسن رجب وسعيد سالم وحشد آخر من الفنانين .. والتصوير سيتم بالكامل في دبي .والعمل بقيادة المخرج الفنان محمد دحام الشمري الذي تعاونت معه وهو مخرج متميز يمتلك ادواته وحرفته ويمتاز ايضا ببصماته الفنية المتجددة . والدراما التلفزيونية اليوم تظل دائما بامس الحاجة الى التجديد والتطور .

وفي ختام تصريحه الخاص بـ «النهار» أشاد الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا بالامكانيات الكبيرة التي امنها مركز تلفزيون الشرق الاوسط من اجل تحقيق هذا العمل الذي تمنى ان ينال اعجاب المشاهد العربي في كل مكان . خصوصا في ظل الانتشار الكبير الذي تتمتع به قنوات مجموعة «ام بي سي».

http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2013/04/07/f0162f2f-ab49-4ce9-9bfa-09cb413a8ca3_rotatorNew.jpg

زهرة البحرينية
10-04-2013, 03:05 PM
شكرا اخوي ابو رشدي على النقل

الجميع يترقب هذا العمل

راشد عبدالوهاب النعماني
17-04-2013, 09:48 PM
مشكور بو رشدي