المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قناة فنون


أبو ردح
26-08-2008, 09:26 PM
بحضور ورعاية رئيس مجلس الادارة العملاق عبدالحسين عبدالرضا اقامت قناة «فنون» حفل استقبال وعشاء بمناسبة طرح مجموعة برامج شهر رمضان 2008، كما حضر الحفل مدير القناة مبارك السهلي والمدير التنفيذي طريف العوضي ومدير العلاقات العامة - صالح جيرمن ونخبة من الفنانين ومنهم الفنان غانم الصالح - سعاد عبدالله - محمد جابر - احمد السلمان - بدرية احمد - الهام الفضالة - يعقوب عبدالله - مشاري البلام - شيماء سبت - سلمى سالم - زهرة الخرجي - سوسن الهارون - امل العوضي - بشار الشطي - مشعل الشايع، ومجموعة كبيرة من الفنانين الشباب ومدير اعمال عبدالحسين عبدالرضا حسن السلمان ونخبة من الصحافيين والاعلاميين.

بدأ الحفل بكلمة لرئيس مجلس ادارة القناة الفنان العملاق عبدالحسين عبدالرضا قال فيها: ضيوفنا الكرام اهلا ومرحبا بكم، قبل نحو عامين كانت بدايتنا مغامرة توقع لها البعض النجاح، وكنا نخشى الفشل فعندما كان الجميع يحاول ان يقدم للناس كل شيء حرصنا نحن على ان نقدم الابتسامة الحلوة والضحكة النابعة من القلب.

واضاف: كنا في البداية مثل مركب صغير يتخبط في بحر عالي الموج وحوله المراكب الضخمة لا تهزها الريح، والآن بعد عامين من العطاء والاخلاص تغيرت الاوضاع، واصبحنا مركبا ضخما لا يقل قوة عن غيره من المراكب الآن وبعد عامين اصبحنا القناة التي يبحث عنها الجميع ليحصل على الراحة والبسمة.

وتابع بوعدنان: بعد عامين اصبحنا القناة التي تستطيع مشاهدتها مع عائلتك وانت متأكد انك لن تصادف ما لا يرضيك واصبحنا القناة الاولى في عالم الكوميديا.

وبدوره، تحدث د.نجم عبدالكريم بعد أن رحب به بوعدنان حيث تحدث عن مسيرة الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا مع الراحل زكي طليمات وعن الحركة الفنية في الكويت في فترة الستينيات والسبعينيات.

المسلسلات والبرامج
تلا كلمة د.نجم عرض الدورة البرامجية، اولا المسلسلات وهي كالآتي: مسلسل «التنديل» بطولة عبدالحسين عبدالرضا، عبدالعزيز جاسم، ابراهيم الحربي، علي البريكي، عبدالمحسن النمر، يعقوب عبدالله، ليلى السلمان، هيا الشعيبي، تأليف صلاح الهاجري واخراج محمد دحام الشمري.

ومسلسل «عائلتي» بطولة احمد السلمان، الهام الفضالة، شـجـون الهاجري، عبدالله بوشهري، ويستخدم به الجرافيك الكارتوني.

ومسلسل «عيال بوسالم» بطولة غانم الصالح، عبدالرحمن العقل، محمد جابر، سعاد علي، محمود بوشهري، اسامة المزيعل، تأليف عبدالكريم الميعان واخراج حسين ابل.

ومسلسل «جامعة اي شي» تأليف بشار عبدالحسين عبدالرضا، اخراج نور الضوي، بطولة مشاري البلام، محمد الصيرفي، محمود بوشهري، شيماء علي، مصطفى اشكناني.

والمـسلسـل الـمـصري «راجـل وست ستات» في الجزء الثاني، بطولة اشـرف عـبدالـباقي ولقـاء الخمـيسـي وانتصار ومجـموعة مــن النجوم.

اما البرامج فهي كالتالي: برنامج «ولا كلمة» تقديم مشعل الشايع، وبرنامج «جد ولعب» تقديم امل العوضي وهو برنامج مسابقات مع الجمهور.

وبرنامج «حيلهم بينهم» في الجزء الثالث من تقديم المذيع عمرو رمزي، واخيرا برنامج «امل في كل عمل» عبارة عن التطرق لمجموعة من الاعمال والوظائف تقوم بتجسيدها امل العوضي.

الجدير بالذكر ان الحفل بدأ مع مجموعة من الرقصات الشعبية التي قدمتها فرقة بلال الشامي ولاقت اعجاب واستحسان الجميع.

كما ان عريف الحفل المتألق دائما مشعل الشايع كان متميزا في ادارة الحفل بأسلوبه الكوميدي المعروف عنه، حيث رحب بالحضور وقدم الجوائز للجمهور.

وقد تميز الحفل بالتــنظيم الرائـع في استـقبال الضيوف والحفاوة الاكــثر من رائعة بإشراف مدير القناة مبارك السهلي وطريف العوضي والدينامو ومحرك الاشياء بفن وذوق المتميز صالح جيرمن الذي وفر للحضور كل الراحة مع زملائه، واخوانه العاملين في قناة «فنون».

وتعتبر الدورة البرامجية لقناة «فنون» مميزة من حيث قوة المسلسلات والبرامج بالاضافة الى مشاركة كوكبة من النجوم بكلفة انتاجية ضخمة مع افكار تستطيع ان تجذب المشاهد خلال فترة شهر رمضان المقبل.

منقول من جريدة الانباء

حلا الروح
26-08-2008, 10:35 PM
مشكووور اخووي بو ردح

ننتظر المزييد

أبو ردح
26-08-2008, 11:37 PM
مشكووور اخووي بو ردح

ننتظر المزييد

مشكوره على مرورك الكريم

حمد
27-08-2008, 01:47 PM
\/





وتابع بوعدنان: بعد عامين اصبحنا القناة التي تستطيع مشاهدتها مع عائلتك وانت متأكد انك لن تصادف ما لا يرضيك واصبحنا القناة الاولى في عالم الكوميديا.


بينما بقية القنوات .. من الصعب مشاهدتها مع العائلة ..
والأمثلة كثيرة ..

أتمنى إستمرار النجاح للقناة ..
وأن يكون رمضان لهذهـ السنة .. ناجح بكل المقاييس

تحياتي




/\

أحمد سامي
22-09-2008, 03:49 PM
نفيدكم علما ً بأنه سيتم إرفاق جميع صور هذه الحفل حصريا ً

وبتوقيع المنتدى قريبا ً بإذن الله ..

الفنون
09-01-2009, 12:19 AM
شكرا على الموضوع

احمد نادر
31-07-2009, 03:15 AM
الف الف شكر ...





-