المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيا عبدالسلام : لن تروني بشعر طويل .. وشهر عسلي في نيس الفرنسية


اللجنة الإخبارية والصحافية
16-08-2013, 11:10 AM
هيا عبدالسلام : لن تروني بشعر طويل .. وشهر عسلي في نيس الفرنسية



http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/nm/403092-14.jpg

وجودها في المسلسلات الدرامية، ليس رقما فحسب، فالفنانة هيا عبد السلام، إضافة لكل الأعمال التي تشارك بها، شكلت حضورا لافتا لما تتمتع به من موهبة وقدرة على اقناع الجمهور بالأدوار التي تؤديها، فهيا وصلت أعمالها إلى 15مسلسلا و7 مسرحيات عدا عن الإخراج حيث شاركت في إخراج 8 مسلسلات ومسرحية واحدة.
أما آخر أعمال الممثلة والمخرجة الكويتية هيا عبد السلام، هذه السنة فكان مشاركتها في "عطر الجنة" بدور هند التي تضطرها الظروف للزواج من ابن عمها بدر (عبد الله بوشهري) والذي هو متزوج بالأساس. أما هند "عطر الجنة" فنالت إعجاب الجمهور بشخصيتها وقصتها المميزة.
وعن دورها في "عطر الجنة" قالت الفنانة هيا إنها أحبته كثيرا، لكنها لا ترغب في أن تكون الزوجة الثانية أبدا كما هو دورها في المسلسل. وعن الصفعة التي تلقتها من ابن عمها في أولى حلقات المسلسل، ألمحت هيا أنها لو واجهت نفس الموقف في حياتها الواقعية، فستكون ردة فعلها ذاتها، وهي الصمت..
شهر عسل هند كان ضمن أحداث المسلسل على البحر في الخليج، أما هيا فتقول إن شهر العسل الحقيقي لها فسيكون في مدينة نيس في فرنسا على ساحل البحر الأبيض المتوسط.
وبالنسبة لمعظم التعليقات التي تناولت لوك هيا بشعرها القصير، فإنها تجيب "لن تروني في شعر طويل أبدا، فهذا ستايلي منذ كنت صغيرة وأحب ذلك ولكني في الأعمال الدرامية أضع وصلات شعر لتناسب بعض الأدوار".
ومن جهة أخرى، فقد أشارت هيا إلى أن الفنانتين حياة الفهد وسعاد العبد لله هما أفضل فنانتان في الخليج العربي.


المصدر : جريدة الانباء الكويتية (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/403092/16-08-2013)