المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مستمعو «كنز fm» يطالبون باستمراريته في «كويت fm»


اللجنة الإخبارية والصحافية
17-08-2013, 01:08 AM
لأنه من البرامج المسلية وجوائزه قيّمة
مستمعو «كنز FM» يطالبون باستمراريته في «كويت FM»





http://forum.fnkuwait.com/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 678 * 450.http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/nm/403293-101517.JPG

على حيدر واحمد الموسوي في البرنامج (فريال حماد)



اكد المشرف العام للبرنامج المسابقاتي الإذاعي «كنز fm» الذي يُبث عبر أثير محطة «كويت fm» علي حيدر ان الحلقات الأخيرة من البرنامج ستشهد العديد من المفاجآت السارة لجميع مستمعي البرنامج الذي يبث برعاية «الأنباء» وعدد من الشركات الوطنية. وأضاف في تصريح صحافي أن النجاح الذي حققه البرنامج في دورته الحالية لا يضاهيه نجاح خصوصا في ظل المنافسة التي شهدها من قبل بعض البرامج الإذاعية التي تُبث عبر أثير «كويت FM» موضحا ان هذا النجاح الجديد يحمّل أسرة البرنامج المسؤولية في المحافظة عليه في الدورات المقبلة.

وتمنى حيدر من جميع مستمعي البرنامج الإسراع في إرسال مسجاتهم ليتسنى لهم المشاركة في الحلقات الأخيرة منه خصوصا ان الشركات الراعية للبرنامج زادت من قيمة جوائزها المقدمة للمستمعين الذين يحالفهم الحظ بالظهور على الهواء بعد ان يتم اختيار أرقامهم من قبل كمبيوتر البرنامج عشوائيا بحضور لجنة مراقبة من الإعلان التجاري والشؤون المالية بوزارة الإعلام.
وشهدت الحلقة الماضية تنافسا كبيرا بين المستمعين الذين طلبوا من المذيع احمد الموسوي استمرارية البرنامج حتى بداية العام الدراسي لأنه من البرامج المسلية والمفيدة وجوائزه قيمة الأمر الذي وعدهم الموسوي خيرا، وربح عدد من المستمعين جوائز ثمينة قدمتها لهم جريدة «الأنباء»، «زين»، «الخليج للكابلات»، «المشروعات السياحية»، «أكاديمية الجوثن»، «مركز صابر للعطور»، «32 لطب الأسنان»، «معهد تك مارك البريطاني»، و«ليموزين الخرينج» بالاضافة الى «ملاعب المسيلة» ومعهد «سبا الصحي».






http://forum.fnkuwait.com/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 1168 * 1392.http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/nm/403293-017.jpg



المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/403293/17-08-2013)