المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العيد السعيد «وناااااااسه» بتلفزيون الكويت


اللجنة الإخبارية والصحافية
17-08-2013, 05:07 PM
ستضافوا بعضاً من فريق عمل مسلسل «الملافع»


العيد السعيد «وناااااااسه» بتلفزيون الكويت



http://alwatan.kuwait.tt/resources/media/images/2013/8/303631_e.png




متابعة زينة نصرالله:
روح الألفة والمودة تتجسد في لقاءات العيد، فتحلو الجمعات والسوالف، لذلك أدار المخرج عادل الرشيدي كاميرته في قصر نايف، معلنا البدء في تسجيل برنامج «سهرة العيد»، والذي تدور فكرته حول استضافة مجموعة من الفنانين ممن شاركوا في أعمال رمضانية، فيتحدثون عن أصداء عملهم، في جو لا يخلو من البهجة والفرح.
«الوطن» كانت حاضرة في تسجيل أحد الحلقات، والتي تصدى لتقديمها المذيع طلال خليفة، وبحضور فريق عمل المسلسل التراثي «الملافع» المنتج مشاري المطوع، والفنانة منى شداد، بلال الشامي، عبدالمحسن القفاص، عيسى ذياب والوجه الجديد ريما الفضالة.

أجواء وناسة

في البداية تحدث المعد أحمد خورشيد قائلا: فكرة البرنامج بأن يستضيف نجوم مسلسلات رمضان التي عرضت على تلفزيون الكويت، في أجواء غير تقليدية، يعني أجواء عيد «ووناسة»، وبشكل بعيد عن الرسميات يتحدثون عن أعمالهم وأصدائها عند الجمهور، بالاضافة الى المسلسلات التي أعجبتهم وتابعوها في رمضان، كما يتم عرض بعض مشاهد أعمالهم وتحليلها والكشف عن ما وراء الكواليس.
وأما عن سبب اختيار قصر نايف، قال المخرج عادل الرشيدي: فضلنا بأن نخرج عن أجواء الروتين والاستديوهات، لذلك اخترنا قصر نايف، لاعطاء جو تراثي يناسب أجواء العيد السعيد.

دعم الشباب

وعلى الرغم من ارتباطاتهم الفنية، حضر نجوم «الملافع» في الوقت المحدد، وعبرت الفنانة منى شداد عن سعادتها في المشاركة في هذا العمل، وتعاونها مع المخرج حمد النوري وهو أول عمل اخراجي له، وأبدت كامل استعدادها لدعم وتشجيع الشباب الكويتيين.
وأما الفنان بلال الشامي قال: من الأعمال التي تشرفت في المشاركة فيها «الملافع»، وعلى الرغم من التعب والمشقة التي واجهتنا في التصوير الا ان المخرج حرص على توفير سبل الراحة لنا.


المصدر : جريدة الوطن (http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=296315&YearQuarter=20133)