المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سامو زين يؤجل حفلاته الغنائية بسبب الأوضاع الحالية


اللجنة الإخبارية والصحافية
18-08-2013, 04:42 PM
سامو زين يؤجل حفلاته الغنائية بسبب الأوضاع الحالية


http://www.aldaronline.com/upload_/2013/8/14/Untitled.jpg

قرر النجم سامو زين تأجيل حفله ببورتو مارينا، بالساحل الشمالي، والذي كان من المقرر إقامته مساء اليوم، إلى أجل غير مسمي بسبب الأوضاع الحالية.
أكد ساموزين أنه اتفق مع إدارة مجموعة عامر، التي تستضيف حفله في "جولف بورتو مارينا"، علي تأجيل الحفل إلي وقت لاحق سيعلن عنه بعد استقرار الأوضاع في مصر.
وقال سامو: "لا يمكنني الغناء في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها مصر، أنا أعيش في هذا البلد منذ ١٥ عاماً، وما يمس المصريين يمسني بشكل شخصي، أشعر بالأسى" لوقوع ضحايا "من أي طرف، لذلك اتفقت مع إدارة "عامر جروب" علي تأجيل حفل اليوم ببورتو جولف مارينا بالساحل الشمالي، وحفل الجمعة ١٦ أغسطس ببورتو السخنة".
و تمكنت قوات الشرطة من فض اعتصامي "النهضة" و"رابعة" الذي بدأه أنصار جماعة الإخوان المسلمين والجماعات الإسلامية المتحالفة معها، منذ ستة أسابيع، وذلك باستخدام قنابل الغاز.
وقال الدكتور محمد فتح الله، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن عدد ضحايا فض اعتصام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي ارتفع إلى 22 قتيلا و299 مصابًا بالقاهرة والجيزة، و7 في المحافظات الأخرى.
وأضاف "فتح الله" لـ"المصري اليوم" أن الاشتباكات بميداني «رابعة العدوية»، و«النهضة» أسفرت عن مقتل 15 من بينهم 5 من ضباط ومجندي الشرطة، و203 مصاب.

المصدر : جريدة الدار (http://www.aldaronline.com/detail.cfm?id=49300)