المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسني صالح : أنا تلميذ نور الشريف


اللجنة الإخبارية والصحافية
19-08-2013, 04:58 PM
حسني صالح : أنا تلميذ نور الشريف

http://www.raya.com/File/GetImageCustom/245c316a-be62-4101-9ba3-dd7b1f1906b6/316/235


القاهرة - سعيد خالد:اعترف المخرج حسني صالح بفضل الفنان الكبير نور الشريف عليه وأنه السبب في خوضه تجربة الإخراج من قبل في مسلسل "الرحايا" حيث قال: "علاقتي بنور الشريف علاقة تلميذ بأستاذه" وأضاف بأنه تجمعهما علاقة وطيدة مؤكدًا أنه محظوظ بالتعاون مع هذا النجم الذي يعتبره صديقه وشقيقه.
وتابع حسني لـ"الراية" إنه سعيد بتكرار تجربته مع الشريف في مسلسل خلف الله، الذي يهديه لروح الموسيقار الراحل عمار الشريعي وأنه وقع في حيرة أثناء اختياره لخليفته في إعداد موسيقى المسلسل ووقع اختياره على محمود طلعت ليكمل المشوار وعلى نفس النهج تعاون مع الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي والفنان على الحجار في كتابة وغناء تتر المقدمة وتتر النهاية.
وحول الجديد في هذه التجربة أكد صالح أنه تناول في المسلسل عادات وتقاليد لأهل الصعيد لم يكشف النقاب عنها من قبل والشهامة والرجولة وأصول جدودنا، كل هذا متمثل في شخصية "خلف الله" الروحانية التي تناصر الحق دائما مهما واجهت من ضغوط وافتراءات.
وأوضح أنه سعيد بردود الأفعال تجاه العمل وأراد أن يقول من خلاله أن الدراما المصرية ما زالت بخير وإن المسلسل المصري سيظل رمز موجود على الساحة وقادر على المنافسة رغم تخلى الحكومة عنه لأنهم يعشقون هذه المهنة وسيواصلون تقديمها لأنها علامة على تفوق هذا البلد.


المصدر : جريدة الراية (http://www.raya.com/news/pages/ecc348d3-ed06-4c2b-bbeb-a567732a2d5c)