المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ندى الوحيدي تفوز بشفروليه «كنز fm» الثالثة


اللجنة الإخبارية والصحافية
20-08-2013, 04:41 PM
ندى الوحيدي تفوز بشفروليه «كنز FM» الثالثة



http://forum.fnkuwait.com/images/statusicon/wol_error.gif تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 678 * 450.http://1.1.1.1/bmi/1.1.1.1/bmi/www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/nm/403831-102941.JPG



فازت المستمعة ندى ناصر الوحيدي بسيارة «الشفروليه» في السحب الأسبوعي الثالث للبرنامج الاذاعي المسابقاتي «كنز FM» الذي يبث عبر أثير محطة «كويت FM» برعاية «الأنباء»، والذي تم بحضور لجنة مراقبة من الاعلان التجاري والشؤون المالية وعدد من الشركات الراعية. وقد عبّرت الوحيدي عن سعادتها بفوزها بالسيارة الثالثة، متمنية لجميع المستمعين الفوز بجوائز هذا البرنامج القيمة والتي تحمل بين طياتها مصداقية كبيرة في توزيعها للمستحقين، شاكرة أسرة البرنامج المكونة من علي حيدر واحمد الموسوي ونايف الكندري وجميع طاقم العمل على حرصهم على اسعاد مستمعي «كويت FM».
من جانب آخر، طالب مقدم البرنامج احمد الموسوي جميع مستمعي البرنامج بالاستعجال بارسال مسجاتهم للبرنامج ليتسنى لهم المشاركة في السحب الاخير من البرنامج الذي سيتم أواخر الشهر الجاري.
يذكر ان البرنامج يبث برعاية جريدة «الأنباء»، «زين»، «الخليج للكابلات»، «المشروعات السياحية»، «أكاديمية الجوثن»، «مركز صابر للعطور»، «32 لطب الأسنان»، «معهد تك مارك البريطاني»، و«ليموزين الخرينج» بالإضافة الى معهد «سبا الصحي» و«ملاعب المسيلة».



المصدر : جريدة الانباء الكويتية (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/403831/20-08-2013)