المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشعل لـ«الأنباء»: بُعد فرقة «ميامي» عن الجمهور إجباري


اللجنة الإخبارية والصحافية
20-08-2013, 04:42 PM
كشف عن إعادة «مدينة الزنوج» في الأضحى
مشعل لـ«الأنباء»: بُعد فرقة «ميامي» عن الجمهور إجباري


http://forum.fnkuwait.com/images/statusicon/wol_error.gif تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 678 * 450.http://1.1.1.4/bmi/1.1.1.3/bmi/www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/nm/403832-102844.jpg







نحرص على طرح سينغل من وقت لآخر .. وسوق الكاسيت تدهور بشكل ملحوظ

عبدالحميد الخطيب
أكد الفنان مشعل عضو فرقة «ميامي» أن مشاركتهم في مسرح عيد الفطر السعيد من خلال مسرحية «مدينة الزنوج» لم يكن بغرض احتراف التمثيل كما تردد، ولكن للقاء جمهورهم الذي طال بعادهم عنه بسبب الظروف التي تعيشها البلدان العربية والتي أثرت سلبا على الحفلات. وأضاف مشعل في تصريح لـ«الأنباء»: مشاركتنا في «مدينة الزنوج» ليست تعويضا عن الحفلات، ولكنها تعويض لنقابل جمهورنا الذي ينتظر منا أن نقدم له كل ما يسعده ويرضيه، مكملا: بعدنا عن الجمهور إجباري في ظل إلغاء الحفلات المستمر وهذا ما جعلنا نلجأ إلى المشاركة في عمل مسرحي لكي نصطاد الجمهور «اللي مو قادرين» نقابله، مشددا على أن فرقة «ميامي» يهمها التواصل الدائم مع الناس في كل مكان، لاسيما أنهم هم الترمومتر الحقيقي لنجاحهم.
وأردف مشعل في سياق مختلف: نحن ندرك تماما أهمية المسرح ورسالته الراقية، وهو ليس غريبا علينا، وقد حرصنا في «مدينة الزنوج» على أنه لا نخرج عن كوننا مطربين يقدمون أغاني تساهم في التواصل بين الممثلين والحضور، لافتا في نفس السياق إلى انه تقرر إعادة عرض المسرحية في عيد الأضحى بنفس النجوم.
وتابع: لقد استفدنا من مشاركتنا في هذه المسرحية الكثير، حيث اختلطنا مع فنانين جدد وعرفنا جوانب اخرى في الوسط الفني لم نكن نعلم عنها شيئا، كاشفا عن اتجاه الفرقة لتنفيذ فيديو كليب جديد لأغنية سينغل تحمل اسم «بلا بلا» من كلمات أحمد الشرقاوي وسيتصدى لإخراجها يعرب بورحمة وسيتم تصويرها الفترة المقبلة بعدة أماكن.
واستطرد: نحرص على طرح سينغل من وقت لآخر لأن «ما باليد حيلة» فسوق الكاسيت تدهور بشكل ملحوظ وقل الإنتاج في ظل السرقات للألبومات الغنائية، مؤكدا على أن «ميامي» متواجدة مع جمهورها وتبحث عن كل ما هو جديد من كلمات وألحان وان فكرة طرحها لألبوم غنائي كامل مؤجل حاليا.



المصدر : جريدة الانباء الكويتية (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/403832/20-08-2013)