المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسن حسنى يشارك فى عرض مسرحى كويتى


اللجنة الإخبارية والصحافية
21-08-2013, 03:45 PM
حسن حسنى يشارك فى عرض مسرحى كويتى



http://forum.fnkuwait.com/images/statusicon/wol_error.gif تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 608 * 320.http://www.aldaronline.com/upload_/2013/8/20/s520138112815.jpg

يشارك الفنان حسن حسنى حاليا بالكويت فى عرض مسرحى باسم "عاشقة الجن"، يدخل بعدها فى راحة بعد حالة من النشاط الفنى شارك خلالها فى مسلسل وأربعة أفلام.
تدور فكرة المسرحية الكويتية حول قصة حب نشأت بين فتاة من عالم الإنس تدعى نور وشخصية من عالم الجن يظهر فقط أمامها دون غيرها، ويحاول التسلل إلى قلبها بشكل رومانسى، لاسيما أنه تعرف عليها منذ أن كانت طفلة، وقد نجح إلى حد كبير فى أن يظل بجوارها، إلى أن أصبحت عروسا، إلا أنه يبعد كل من يحاول الزواج بها من خلال العديد من الحيل، كما يتعرض هذا الجن إلى العديد من المشاكل من أفراد عائلته الذين يرفضون زواجه من عالم الإنس، ويجسد الفنان حسن حسنى كبير عائلة الجن.
مسرحية "عاشقة الجن" من تأليف وإخراج الكويتى عادل المسلم وبطولته إلى جانب كل من حسن حسنى، المهرة، خالد بوصخر، محمد باش، أمل عباس وبو رزيقة.
وشارك الفنان حسن حسنى فى مسلسل "مزاج الخير"، حيث جسد شخصية المعلم "نوح" الذى ناصب "خميس أفندينا" مصطفى شعبان العداء فى العمل الذى تدور أحداثه حول تجارة المخدرات وأقراص الترامادول التى انتشرت تجارتها مؤخرا فى الأماكن الشعبية وأدت إلى فساد جيل بأكمله.
مسلسل "مزاج الخير" بطولة مصطفى شعبان، علا غانم، درة، سميحة أيوب، حسن حسنى، محمود الجندى، محمد نجاتى، وإخراج مجدى الهوارى وتأليف أحمد عبدالفتاح.
كما قدم حسن حسنى خلال الفترة الماضية أربعة أفلام هى "رغم أنفه" مع رامز جلال، و"نظرية عمتى" مع حورية فرغلى، و"قلب الأسد" مع محمد رمضان الذى يعرض حاليا فى دور السينما.
ويشارك حسن حسنى فى فيلم "توم وجيمى"، حيث يجسد شخصية "جيمى" الذى يترشح لرئاسة الجمهورية، ويكون الأقرب للفوز فى هذه الانتخابات.
الفيلم من بطولة هانى رمزى وتيتانا وسامى مغاورى، والطفلة جنى وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف الثلاثى سامح سر الختم، ومحمد نبوى، وعلاء حسن، وإخراج أكرم فريد.


المصدر : جريدة الدار (http://www.aldaronline.com/detail.cfm?id=50259)