المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسن البلام: أخذت صدمة في فنانين ونجوم كنت أحسبهم إخواني


اللجنة الإخبارية والصحافية
23-08-2013, 03:45 PM
«كل طراق بتعلومة»


حسن البلام: أخذت صدمة في فنانين ونجوم كنت أحسبهم إخواني


http://alwatan.kuwait.tt/resources/media/images/2013/8/306238_e.png
إعداد ياسر العيلة:
المثل يقول «كل طراق بتعلومة» والمقصود ان الانسان يتعرض للكثير من «الصفعات» في مسيرة حياته من ناس لم يتوقعها منهم، وانطلاقا من هذا المثل نتوجه لضيف فني ليحكي عن موقف مر به شعر ان حسن نيته قابلها غدر، وانه وضع ثقته بمن لا يستحق..
ضيف اليوم حسن البلام الذي استهل حديثه بالقول «في الحياة الفنية اخذت حوالي أربعة طراقات بس..«مو وايد» ولكن تعلمت منها الكثير والكثير جدا، خاصة انني تعاملت مع فنانين ونجوم كنت احسبهم اخواني وربعي، وكنت احسن الظن بهم، لكن للاسف طلعوا عكس ذلك وخاب ظني فيهم، فالوسط الفني كوسط ما فيه مشكلة، ولكن المشكلة تكمن في بعض الناس اللي يشتغلون في هذا الوسط».
وعن الطراقات في حياته الشخصية قال ضاحكا: وايد وايد ولكن لا يحضرني موقف بعينه انما اؤكد لك ان كل طراق تلقيته تعلمت منه كثيرا واسهم في تشكيل شخصيتي للافضل».
واختتم البلام كلامه متمنيا معرفة رأي الجمهور في مسلسليه «ابوالملايين» مع النجم الكبير عبدالحسين عبدالرضا والنجم السعودي ناصر القصبي وبرنامج «واي فاي 2» وتمنى لو انهما وجدا الصدى الطيب لدى الجمهور النجاح وان ينالا وخاصة «ابوالملايين» الذي يتعاون فيه للمرة الاولى مع النجم عبدالحسين عبدالرضا.

المصدر : جريدة الوطن (http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=299300&YearQuarter=20133)