المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العوضي يغني كلمات البلوشي


اللجنة الإخبارية والصحافية
24-08-2013, 04:50 PM
العوضي يغني كلمات البلوشي


http://www.alqabas.com.kw:82//sites/default/files/imagecache/original_image/article/original/2013/08/23/478462.jpg
بعد انتهائه من توزيع الموسيقى لمسرحية الأطفال الاستعراضية «عالم فن رن»، التي كتبتها زوجته الفنانة هند البلوشي، عاد المطرب الشاب مشاري العوضي الى الساحة الغنائية من خلال ألبوم جلسة غنائية حملت عنوان «رومانسيات»، وهو تجربة جديدة بالنسبة له بعد عدة تجارب له في أغاني السنغل وألبوم غنائي.
الألبوم الجديد للعوضي حمل إطار الجلسة الغنائية على آلة «العود»، وضم عدة أغان منها «أنا خاين» من كلمات الشاعر عوض نفاع وألحان المطرب فيصل الراشد، الى جانب مجموعة من الأغاني.
على صعيد آخر، بدأ العوضي التحضيرات لألبومه الغنائي الثاني في مشواره الفني الذي يتوقع أن يطرحه في عيد الأضحى المبارك من العام الجاري، ويتضمن عشر أغان وهو من إنتاجه الخاص وتوزيع روتانا، ويشهد تعاون العوضي مجددا مع الفنان فيصل الراشد على صعيد الألحان إضافة الى حمود ناصر، جاسم محمد وعدد من الأسماء الأخرى.
على صعيد الكلمة يتعاون العوضي مع زوجته الفنانة هند البلوشي التي كتبت كلمات إحدى الأغاني، كما يتعاون مع أحمد الصانع، عوض نفاع، عبدالله الشامي، مصعب العنزي، محمد الشريدة، حمد القطان، عبدالله عباس.
كان العوضي قد قام بتصوير أكثر من فيديو كليب خلال الفترة الماضية وتعاون مع المخرج اللبناني بسام الترك في فيديو كليب أغنية «رحت فيها»، وسيجمعه تعاون جديد مع الترك خلال فيديو كليب إحدى أغاني ألبومه الغنائي الجديد.
المصدر : جريدة القبس (http://www.alqabas.com.kw/node/791950)