المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصيرفي لـ «الأنباء»: ظروفي هذه السنة «بايظة».. ومسلسلي القادم من إنتاجي


اللجنة الإخبارية والصحافية
25-08-2013, 03:03 PM
أكد أن الدراما الخليجية حلوة ولكنها تحتاج إلى نصوص أقوى وأن تُفتح لها «الرقابة»
الصيرفي لـ «الأنباء»: ظروفي هذه السنة «بايظة».. ومسلسلي القادم من إنتاجي


http://forum.fnkuwait.com/images/statusicon/wol_error.gif تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 634 * 450.http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/nm/404719-104945.jpg
كشف الفنان محمد الصيرفي عن السبب الحقيقي وراء ابتعاده عن الدراما الرمضانية هذا العام قائلا: ظروفي هذه السنة «بايظة» بسبب مرض والدي ووجوده في لندن والذي جعلني أرجئ مشاركاتي الفنية قليلا للاطمئنان على صحته، قبل ان يضيف: بعد رجوعي من مدينة الضباب سأبدأ التجهيز لعمل جديد من إنتاجي سأعلن عنه تفاصيله بمجرد الاستقرار على الأسماء التي ستشارك فيه، لافتا الى انه يحرص على تقديم أعمال فنية راقية تناسب جميع أفراد الأسرة وتكون خالية من أي إسفاف او ابتذال او خدش للحياء.
وعلق الصيرفي في تصريح لـ «الأنباء» على الدراما الخليجية في رمضان هذا العام، مبديا استياءه من بعض التصريحات التي تصفها بالضعف، حيث قال: للأسف بعض الممثلين الذين لم تتعد مشاركاتهم عملا أو عملين أصبحوا يقيّمون درامتنا ولا يدرون «وين الله قاطهم»، مكملا: الدراما الخليجية حلوة ولكنها تحتاج الى نصوص أقوى وان يفتح لها «الرقابة» بمقدار معين، حتى لا تكون هناك «قلة أدب»، نحن نحتاج الى تنويع في تقديم المشكلات والقضايا، لكي تصل الرسالة الى الجمهور.
وعن اكثر الأعمال التي تابعها رد: خليجيا «توالي الليل» ولو أتيحت لي الفرصة لشاركت فيه لقصته وحبكته الإخراجية المتميزة التي شدتني من أول حلقة، كذلك شاهدت الدراما المصرية التي تفوقت رغم الظروف التي تمر بها المحروسة.
الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد الصيرفي كان المسلسل الكوميدي «ريال وسط الحريم» من تأليف ضيف الله زيد وإخراج شيرويت عادل، وشارك الصيرفي بطولته كل من: محمد جابر وسعاد علي وانتصار الشراح وابتسام عبدالله وأحمد العونان ومسك ومروة محمد وعدد كبير من ضيوف الشرف، ويتناول العمل قضايا مختلفة بأسلوب كوميدي شفاف.
المصدر : جريدة الانباء الكويتية (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/404719/25-08-2013)