المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إليسا: أحلام ارتدت فستاني عـن عمد


اللجنة الإخبارية والصحافية
25-08-2013, 03:14 PM
إليسا: أحلام ارتدت فستاني عـن عمد

http://alayam.com/Issue/2013/8903/pic/h-27.jpg


أكدت الفنانة اللبنانية إليسا أن المرأة تستطيع أن تظهر جاذبيتها مهما ارتدت حتى لو كان لباسها محتشما جدا، وقالت: «لفت الأنظار غير مرتبط بزي معين بل بشخصية المرأة التي قد تبدو رائعة مهما ارتدت».
وأشارت إليسا الى انها لا تجد إزعاجا أو حرجا في أن ترتدي نجمتان نفس الفستان، وبررت ذلك قائلة «أعتبر ارتداء نجمتين للفستان نفسه ظاهرة صحية لصالح المصمم أو الماركة التجارية، التقارب في الأذواق غير مضر، وبالنهاية قد يفضل الجمهور الفستان نفسه على فنانة دون الأخرى».
هذا وارتدت النجمة الإماراتية أحلام فستانا أبيض في حفل «الموريكس ديور» سبق وارتدته إليسا خلال إحدى حلقات برنامج «اكس فاكتور»، الأمر الذي اعتبره البعض مجرد مصادفة، إلا أن إليسا أكدت أن أحلام كانت على علم بأن الفستان سبق وارتدته النجمة اللبنانية، وقالت، حسب موقع «جولولي» «هذه ليست مصادفة فأحلام امرأة ذكية للغاية، فلقد علمت وهي تشتري الفستان أنني سبق أن ارتديته، ولم تجد مشكلة في الأمر، وكذلك الأمر بالنسبة إلي».
أكثر ما يلفت انتباه إليسا في الرجل كشفت عنه قائلة «قد تلفتني أناقة الرجل من بعيد، لكن ما يجذبني كإمرأة هو طريقة تصرفه وكلامه ومواقفه وكرمه وثقل شخصيته الرزينة ووقاره، وقد أتغاضى عن بعض التفاصيل إذا توافرت الصفات السابقة».
المصدر : اخبار الايام البحرينه (http://www.alayam.com/News/sevendays/Variety/177180)