المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيلم "ذي باتلر" يتصدر شباك التذاكر في اميركا الشمالية


اللجنة الإخبارية والصحافية
26-08-2013, 04:46 PM
فيلم "ذي باتلر" يتصدر شباك التذاكر في اميركا الشمالية


http://www.aldaronline.com/upload_/2013/8/26/2258999_p.jpg


الممثل فورست ويتيكر


تصدر فيلم "ذي باتلر" شباك التذاكر في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، على ما اظهرت الارقام الصادرة عن شركة "اكزيبيتور ريليشنز".

وفي هذا الفيلم، يؤدي فورست ويتيكر دور رجل أسود يدعى سيسيل غينز ويعمل كبيرا للخدم في فندق يعاصر سبعة رؤساء أميركيين، لكن عمله يتسبب بتوتر كبير في علاقته مع زوجته التي تلعب دورها اوبرا وينفري. وجمع الفيلم الذي اخرجه لي دانييلز ايرادات بقيمة 17 مليون دولار (52,2 مليون دولار منذ بدء عرضه).

وفي المرتبة الثانية جاء فيلم "وير ذي ميلرز" الكوميدي الذي تلعب فيه جينيفر انيستون دور راقصة تعر تتورط في عملية لتهريب القنب بين الولايات المتحدة والمكسيك. وحقق الفيلم 13,5 ملايين دولارمن الايرادات في نهاية الاسبوع و91,7 ملايين دولار في غضون ثلاثة أسابيع.

واحتل المرتبة الثالثة فيلم "ذي مورتال انسترومنتس: سيتي اوف بونز" الذي يحكي قصة فتاة تكتشف أسرارا من ماضي عائلتها والذي جمع في الاسبوع الاول من عرضه 9,3 ملايين دولار.

وجاء في المرتبة الرابعة فيلم جديد بعنوان "ذي وورلدز أند" وهو فيلم حركة كوميدي حصد 8,9 ملايين دولار في الأسبوع الأول من عرضه.

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة "بلينز" إلى المرتبة الخامسة مع 8,6 ملايين دولار، تبعه فيلم الخيال العلمي "إليزيوم" مع 7,1 مليون دولار.

واحتل المرتبة السابعة فيلم الرعب "يور نكست" الذي تدور أحداثه حول عائلة تحتبر عطلة نهاية أسبوع مروعة والذي جمع 7 ملايين دولار من الايرادات.

وفي المرتبة الثامنة حل فيلم "بيرسي جاكسون: سي اوف مونسترز" المقتبس من سلسلة كتب لريك ريوردان والذي يحكي قصة تلميذ مردسة هو ابن إله البحر اليوناني بوسيدون. وجمع الفيلم 5,2 مليون دولار من الايرادات.

وحل في المرتبة التاسعة فيلم "بلو جازمين" للمخرج وودي آلن الذي يؤدي بطولته كايت بلانشيت وأليك بولدوين والذي جمع 4,3 ملايين دولار من الايرادات.

واحتل المرتبة العاشرة فيلم الحركة الكوميدي "كيك-أس 2" مع 4,27 مليون دولار من الايرادات.


المصدر : جريدة الدار (http://www.aldaronline.com/detail.cfm?id=51174)