المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «جرسونيرة» لا يتضمن أي مشاهد مثيرة أو خارجة


اللجنة الإخبارية والصحافية
26-08-2013, 04:59 PM
غـادة عبـدالرازق:

«جرسونيرة» لا يتضمن أي مشاهد مثيرة أو خارجة

http://alayam.com/Issue/2013/8904/pic/bh-33.jpg


قالت الفنانة غادة عبدالرازق إنها لا تجد مشكلة في تكرار التعامل مع اي نجم قدمت معه عملا من قبل ويأتي هذا بعدما كررت التعامل في مسلسل حكاية حياة بنفس الوجوه التي تعاملت معها في مسلسل «مع سبق الاصرار».
ووفقا لصحيفة الراي الكويتية قالت غادة «كثيرون من القائمين على مسلسل «حكاية حياة» هم أنفسهم صناع «مع سبق الإصرار»، ولكن العمل مختلف شكلا ومضمونا، وأنا لا أجد أي مشكلة من تكرار العمل معهم طالما أن هذا الفريق يمتلك قدرات كبيرة ويمكنه دائما أن يبتعد عن النمطية والتقليدية».
وعن اختيارها للمطربة شيرين عبد الوهاب لغناء تتر المسلسل قالت غادة «صوت شيرين إضافة قوية إلى المسلسل لأنها موهوبة جداً، وأنا أراها من أهم الأصوات المصرية، وهي قادرة على إعادة الجمهور إلى الغناء بقوة، وهي قريبة من جيل العمالقة مثل أم كلثوم وأسمهان ونجاة ووردة وغيرهن من المطربات الكبيرات».
وعن فيلمها القادم «جرسونيرة» تحدثت عنه بقولها «الفيلم يعد انطلاقة جديدة لصناعة السينما في الشرق الأوسط، وجذبني إليه موضوعاته المهمة وقوة الدور الذي ألعبه، ويشاركني البطولة الفنان الأردني منذر رياحنة ونضال الشافعي، وهو من إخراج هاني جرجس فوزي». وأبدت غادة إندهاشها من الهجوم على الفيلم قبل عرضه، وقالت «العمل لا يتضمن أي مشاهد مثيرة أو خارجة، وكل ما تردد عن الفيلم مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة والحكم سيكون بعد عرضه وأنا أراهن عليه بشدة».


المصدر : جريدة الايام البحرينية (http://www.alayam.com/News/sevendays/Variety/177394)