المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العيال كبرت 2


اللجنة الإخبارية والصحافية
26-08-2013, 05:00 PM
شباك التذاكر
العيال كبرت 2





النوع : كوميديا.
البطولة :آدم ساندلر, سلمى حايك.
الإخراج : دينيس دوجان.
تدور أحداث الجزء الثاني من هذه السلسلة حول تجمع جديد للأصدقاء الخمسة من زمن الطفولة؛ حيث يسافرون مع عائلاتهم إلي البلدة الصغيرة التي نشؤوا و ترعرعوا فيها، وهناك تحدث الكثير من المفارقات.

إستحضار الجن

النوع : رعب.
البطولة : فيرا فارميجا، رون ليفنجستون.
الإخراج : جيمس وان.
تدور أحداث الفيلم حول اثنين من المحققين يعملان في وحدة الظواهر الخارقة ويكسبان شهرة واسعة، فيتم الاستعانة بخدماتهم من قبل عائلة تتعرض للترهيب في مزرعتهم الخاصة من قبل كيان شيطاني مدمر يسعى لتصفيتهم.

أدوات الموت

النوع : دراما/ خيال علمي.
البطولة : ليلي كولينز، كيفن دوراند.
الإخراج : هارالد زورات.
تدور الأحداث حول فتاة مراهقة من مدينة نيويورك تكتشف أنها تنتمي إلى عائلة غير عادية من نسل خاص، تحاول العثور على والدتها التي تم اختطافها فتقوم بتنظيم مجموعة من المحاربين الشباب الذين يعرفونها على عالم بديل تحت الأرض مليء بالشياطين ومصاصي الدماء ومخلوقات مميتة أخرى.

آشلي غرين.. ابنة رجل عصابات

تطلّ الممثلة الأميركية آشلي غرين، في الفيلم الكوميدي «ستايتن أيلاند سامر» حيث تؤدي دور ابنة أحد رجال العصابات الذي يشعر بخوف كبير عليها. غرين ستنضم إلى الفيلم من إنتاج لورن مايكلز، وجون غولدوين، وإخراج رايس توماس، وسيناريو كولين جوست. تدور أحداث الفيلم حول صديقين هما داني وفرانك يتخرجان، ويمضيان عطلة الصيف بالعمل كمنقذين بحريين في أحد المسابح، كما يناقش الاتجاهين المختلفين اللذين يسلكهما داني الذي يغادر إلى جامعة هارفارد وفرانك الذي يعاني تردداً حول ما يريد القيام به تالياً. وتؤدي غرين في الفيلم دور أحد أعضاء نادي المسبح وابنة أحد أفراد العصابات الذي يشعر بخوف كبير عليها، كما تؤدي في الفيلم دور الفتاة التي تعجب أحد بطليه.



المصدر : جريدة اخبار الخليج (http://www.akhbar-alkhaleej.com/12937/article/43754.html)