المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خالد بن حسين: «كان زمان» رجعت اسمي للساحة الفنية


اللجنة الإخبارية والصحافية
27-08-2013, 03:59 PM
خالد بن حسين: «كان زمان» رجعت اسمي للساحة الفنية




http://forum.fnkuwait.com/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 696 * 430.http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/nm/405120-105724.jpg


يواصل النجم خالد بن حسين تقديم جديده على الساحة الفنية بعد انقطاع دام لسنوات خصوصا بعد نجاح أغنية «كان زمان» وحينما سألناه عن ألبومه الجديد قال في تصريح خاص لـ «الأنباء»: حاليا سوق الكاسيت أو بالأحرى السي دي ميت تماما وليس له أي مردود مادي وسرعان ما تنزل الأغنية على النت.. وأنا عموما وبالفترة الأخيرة انتج أعمالي على حسابي الخاص وبعدها اقدم حفلات غنائية ومن هذي الحفلات انتج بها أغاني جديدة.
ويضيف: لازم اتعب على نفسي بهذه الفترة، خصوصا اني متوقف لعدة سنوات وفي ناس نستني وبعدها طالبوني بالجديد والحمد لله أغنيتي الأخيرة «كان زمان» رجعت اسم خالد بن حسين للساحة الفنية من جديد والناس تفاعلوا معاها.
أما عن جديده فيقول: سجلت أغنيتي الجديدة «لو دقيت» من كلمات الجوري ومن ألحاني وأيضا أغنية قولوله كلمات ناصر الشمري وألحاني وأغنية «لا تكثر الدوس» مع نفس الشاعر وراح اطرحهم على فترات قريبة جدا بعد ان اصور أغنية «كان زمان» مع أحد المخرجين.





المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/405120/27-08-2013)