المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نوال : علي عسيري شاعر متجدد..وأرفض التكرار مع طارق محمد


اللجنة الإخبارية والصحافية
28-08-2013, 04:24 PM
نوال : علي عسيري شاعر متجدد..وأرفض التكرار مع طارق محمد






http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2010/11/AY1MAN30C_1_331951593.jpg



قالت الفنانة الكويتية نوال: إنها حريصة جدا على التعاون المستمر بينها وبين الشاعر السعودي علي عسيري ، و تتمنى ان يجتمعا سويا في البومها الغنائي المقبل ، واشارت نوال الى انها لا تتردد في التعاون معها وعلى تواصل واتصال دائم ، مؤكدة في الوقت نفسه حرْصها التام على اختيار اعمال ذات فكر جديد يناسب طبقة صوتها وامكانياتها الفنية « على حد تعبيرها» .
ونفت الفنانة الكويتية نوال، أن اعمالها مع الملحِّن طارق محمد وتركي قد تكون مكررة متشابهة في الرّتم الموسقي لتعاوناتها الغنائية معهما ، وقالت نوال في تصريح خاص لـ«اليوم» : بالعكس، لم أشعر بهذا التكرار، لأن أغانيه تأتي معبرة وجديدة، ولو لم يكن فيها شيء جديد، لما أقدمْت على غنائها في البومي الأخير الذي طُرح في الاسواق، وحقيقة أرى في أعمال الفنان طارق محمد في كل مرة رؤيةً جديدة، وجملاً موسيقية رائعة، ولديها قدرة في توصيل الجُمل اللحنية لدى المستمع بطريقةٍ احترافية ، وهذا ما يجعلني حريصةً على التعامل معه بصفة مستمرة.
و عن العلاقة التي تربطها بالملحن السعودي، اجابت الفنانة الكويتية : الملحن ناصر الصالح ملحن موهوب وشهادتي فيه مجروحة، وأحرص على أن يكون في ألبوماتي بصفة دائمة، نظراً لأعماله المميزة، وفي البومي الاخير تركَت اعمال ناصر الصالح بصمةً جميلة ، وحققَت انتشارا واسعا على مستوى الوطن العربي ، وكان متألِّقا فيها كعادته.
آخر نشاطاتها الفنية كشفت نوال عن ملامح عدة مشاريع ومحطات فنية رفضت الكشف عنها خلال الفترة الحالية واكتفت بقولها: « مِن المتوقع ان يكون لي عمل» سنجل» في الاسواق، أتمنى أن يكون « مفاجأةً من العيار الثقيل»
وعن مشاركتها في الموسم الثاني من برنامج «ارب ايدول» قالت : سعيدة جدا بمشاركتي في هذا البرنامج الناجح ، وسعيدة اكثر بمشاعر أختي وزميلتي الفنانة الاماراتية احلام والفنانة اللبنانية نانسي ، وأتمنى من كل قلبي أن أكون قدمت وصلةً مميزة نالت على استحسان الجمهور.
وعن علاقتها بالفنانة احلام قالت : احلام « ام فاهد» اخت وصديقة وتربطنا علاقة قوية جدا ،وأكِنُّ لها كلّ المحبة والاحترام .
وعن اخر نشاطاتها الفنية كشفت نوال عن ملامح عدة مشاريع ومحطات فنية رفضت الكشف عنها خلال الفترة الحالية واكتفت بقولها: «مِن المتوقع ان يكون لي عمل «سنجل» في الاسواق، أتمنى أن يكون « مفاجأةً من العيار الثقيل»، كما تدرس نوال عدداً من العروض لإقامة عِدة حفلات غنائية خلال ايام عيد الأضحى المبارك لم تُعطِ موافقتها الرسمية حتى الآن.
واختتمت نوال حديثها لـ«اليوم» بالشكر والامتنان لقراء جريدة « اليوم» الأعزاء على ترشيحهم في استفتاء الدراما الرمضانية لهذا العام ، وحصول أغنيتي في مقدمة المسلسل الاجتماعي « لن اطلب الطلاق» كأفضل أغنية مقدّمة لهذا العام ، وأتمنى أن اكون دائما عند حسن ظن حبايبي بي .
الجدير بالذكر بأن مسلسل « لن اطلب الطلاق»من بطولة كل من هدى حسين وشقيقتها سحر حسين بالإضافة الى حشد من الوجوه الشابة.




المصدر : جريدة اليوم (http://www.alyaum.com/News/art/92752.html)