المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «اتصلت» جديد الرميثي وأسمريكا ساوندز


اللجنة الإخبارية والصحافية
28-08-2013, 04:32 PM
«اتصلت» جديد الرميثي وأسمريكا ساوندز

http://alayam.com/Issue/2013/8906/pic/bh8-53.jpg
الفنان الإماراتي سالم الرميثي

يستعد الملحن البحريني ابراهيم الدوسري صاحب موقع أسمريكاساوندز الفني لإطلاق جديده مع الفنان الإماراتي الشاب الفنان سالم الرميثي في أغنية بعنوان «اتصلت» وهي من كلمات الشاعر الإماراتي حمد بن غليطه، من توزيع الموزع العراقي زيد عادل، مكساج المهندس العراقي طيف عادل، إيقاعات الايقاعي العراقي حسام صدام، وتم تسجيلها في استديوهات فايز السعيد ساوند بدبي.
هذا وستبث الأغنية على أغلب الاذاعات الخليجية والعربية وحصرياً على موقع أسمريكا ساوندز الفني وهناك نية لتصويرها على طريقة الفيديو كليب مستقبلاً.
وصرح الملحن الدوسري بأنه سعيد بتكرار التعاون والعمل مع الشاعر حمد بن غليطه والموزع زيد عادل بعد أغنية هانت العشرة التي جمعتهم مع الفنان الاماراتي معضد الكعبي والفنانة المغربية أسماء الأزرق . كما أشاد الملحن الدوسري بالفنان البحريني الشاب سند لمشاركته ودعم العمل. وختم الدوسري تصريحه بشكره الجزيل للإعلامية العنود الحربي والمهندس الموسيقي عارف عامر على دعم العمل، كما أن هناك العديد من الأعمال والألحان تحت التحضير ومنها عمل باللهجة العراقية بعنوان «أفكر بيك» من كلمات الفنان العراقي عمار السعدي وغناء الفنان البحريني وليد جلال.


المصدر: جريدة الايام البحرينية (http://www.alayam.com/News/sevendays/Variety/177914)