المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زينب خان: سأثير الجدل سنة 2014


اللجنة الإخبارية والصحافية
30-08-2013, 04:08 PM
زينب خان: سأثير الجدل سنة 2014





http://forum.fnkuwait.com/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 673 * 450.http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/nm/405746-107298.jpg




زينب خان قدمت العديد من الشخصيات الجميلة في أعمالها المسرحية، فهي القوية والضعيفة في الوقت نفسه بـ «محطة خمسين» والدلوعة والمغرورة في «يوميات أدت الى جنون» وستكون الشخصية المثيرة للجدل بـ «مع ماكبث».
تواصل زينب شق طريقها بثبات سواء في مجال التقديم او التمثيل، «الأنباء» التقت معها فكان هذا الحوار السريع:

زينب الأمر اختلط عند الجمهور فهل انت مذيعة أم ممثلة؟
٭ أنا وظيفتي مذيعة ومقدمة برامج في التلفزيون والإذاعة وحاصلة على شهادة البكالوريوس من جامعة الكويت كلية الآداب قسم إعلام - إذاعة وتلفزيون من 2007، ولدي برامج اقدمها على المستويين، ولكن مسألة التمثيل فهي هواية أعشقها واحب أن أمارسها من وقت لآخر، لذلك إذا سنحت الفرصة لي لا أمانع في أن أشارك من خلال أعمال جميلة.
وما جديدك في التمثيل؟
٭ على الصعيد التلفزيوني شاركت في مسلسل «اليوم احبك وباچر وعقبه» للكاتبة عبير زكريا ومن اخراج محمد القفاص واقدم فيه شخصية دلال التي تعشق دكتورا متزوجا وتبدأ الحكاية بعد قصة الحب، أما على صعيد المسرح فسنعيد مسرحية «محطة خمسين» للمخرج نصار النصار ومسرحية «يوميات أدت الى الجنون» للمخرج يوسف الحشاش ضمن مهرجان الخليج للشباب في دورته الحادية عشرة في سبتمبر المقبل وستكون الأعمال على هامش المسابقة الرسمية للمهرجان.
وتابعت: أما العمل الذي بدأنا في قراءته الأولية فهو مسرحية «ماكبث» للكاتب العالمي وليام شكسبير ومن إعداد واخراج عبدالله التركماني مع فرقة الجيل الواعي وسيكون العمل ضمن الأنشطة الثقافية لدار الآثار الإسلامية في 19 مايو 2014 وسأجسد فيه شخصية الليدي ماكبث المثيرة للجدل في علاقتها مع ماكبث.



المصدر : جريدة الانباء الكويتية (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/405746/30-08-2013)