المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كارينا حفيدة النجم الهندي راج كابور تتصدربطولات أفلام بوليود


اللجنة الإخبارية والصحافية
31-08-2013, 05:19 PM
«زي أفلام» أول قناة فضائية مجانية للأفلام الهندية

كارينا حفيدة النجم الهندي راج كابور تتصدربطولات أفلام بوليود



http://alwatan.kuwait.tt/resources/media/images/2013/8/307855_e.png




كتب حسن علي علي:

هي من اشهر نجمات بوليوود، واحدى أكثر الممثلات شهرة واحتراماً.اسمها كارينا كابور حفيدة النجم الهندي الكبير راج كابور.ستحتفي بها قناة «زي أفلام» وهي أول قناة فضائية مجانية مخصصة لبث أفلام «بوليوود» المدبلجة والمترجمة الى اللغة العربية، مع عرض أربعة من أشهر أفلامها خلال شهر سبتمبر، وهي كالتالي.
< في السابع من سبتمبر سيعرض لها فيلم «كومباكخت ايشك»، الذي يروي قصة «فيراج» الذي يعتقد بأن النساء خُلقن للحب فقط، و«سيمريتا» تعتقد بأن الرجال لا يصلحون لشيء، فكيف سيكون اللقاء بينهما.
< أما يوم 14 سبتمبر، فيلم «خوشي»عن وقوع البطلة في حب «كارنا» بعد عدة مواقف سوء فهم، لكن الفرصة لا تتاح لهما للتعبير عن حبهما الا في لحظة الوداع.
< و في 21 سبتمبر يعرض فيلم «هيرواين»، ويستند الى قصة حياة بطلة مشهورة جميلة مثيرة، وتفاصيل حياتها في الكواليس ومع اطلاله على العالم البراق الذي تعيشه نجمات السينما.
< وأخيراً، يعرض فيلم «كوربان» يوم 28 سبتمبر، قصة سيدة تكتشف ان جيرانها ارهابيون، وأن زوجها رجل مُدّع، لتبقى عالقة لا تدري الى أين تذهب ولا يوجد من يساعدها.
يمكن متابعة هذه الأفلام أيام السبت من كل أسبوع عند الساعة العاشرة ليلا بتوقيت الكويت.على قناة «زي أفلام» على قمري «نايل سات» و«عربسات».



المصدر : جريدة الوطن (http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=301068&YearQuarter=20133)