المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «بقايا أمل» تعيد الفيلكاوي


اللجنة الإخبارية والصحافية
01-09-2013, 04:54 PM
«بقايا أمل» تعيد الفيلكاوي





http://www.alqabas.com.kw:82//sites/default/files/imagecache/original_image/article/original/2013/08/31/480347.jpg




عاد الفنان صلاح الفيلكاوي إلى إنتاج الأعمال الدرامية بعد غياب دام أربع سنوات تقريبا، عودة الفيلكاوي كانت من خلال مسلسله الدرامي الجديد «بقايا أمل» الذي فرغ من تصويره، وهو أول تجربة إخراج للفيكاوي ويتكون من 30 حلقة، من تأليف الكاتب خالد أحمد الفيكاوي، ويشارك في بطولته جاسم النبهان، سمير القلاف، مشعل القملاس، رامي العبدالله، بدر الشرقاوي، مبارك سلطان، غرور، غادة السني، بشاير حسين، شهد، حيدر نادر، فرج الفيلكاوي، فيصل الراوي، عبدالله فريد، كما يشارك الفيلكاوي بالتمثيل أيضا، كتب مقدمة المسلسل الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح، الألحان والموسيقى التصويرية د. عامر جعفر.
وأكد الفيلكاوي أن ابتعاده عن المجال الإنتاجي كان لظروف خاصة، حيث كان خارج البلاد برفقة زوجته لاستكمال دراستها، وقال: عندما عدت كنت أبحث عن نص يعيدني إلى الساحة الفنية بقوة والخط الدرامي البوليسي الذي اعتدت طرحه في أعمال درامية سابقة.
مسلسل «بقايا أمل» يدور في طابع درامي اجتماعي بوليسي، يتناول قضية الأب الذي ينسى حياته تماما بعد وفاة زوجته، يتفرغ لتربية أبنائه لكن تتحرك المشاعر والأحاسيس بداخله مجددا، ويبحث عن الحنان بعدما يتعرف على فتاة صغيرة، يشعر أنه لا يزال صغيرا، يرتبط بتلك الفتاة التي كانت تخطط للإيقاع به، وهناك ارتباط وثيق بين الفتاة وإحدى العصابات.
ويتابع: المسلسل بوليسي من الدرجة الأولى وفيه مشاهد من المطاردات والاستعراضات والجريمة والقتل وتجارة المخدرات وصراع المهربين والمنحرفين، كذلك يحمل خطا اجتماعيا رومانسيا.
ويتابع: لدي مسلسل جديد مكون من 30 حلقة بعنوان «وجوه خلف القضبان»، وهو من الأعمال البوليسية التي تغلب عليها أجواء الأكشن والطابع الاجتماعي، من تأليف شقيقي خالد أحمد الفيلكاوي ومن إخراجي أيض

المصدر : جريدة القبس (http://www.alqabas.com.kw/node/794083)