المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيلينا غوميز تغني في دبي 27 الحالي


اللجنة الإخبارية والصحافية
03-09-2013, 10:24 AM
سيلينا غوميز تغني في دبي 27 الحالي

http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2013/09/03/409d2ee0-dd3c-4bef-a321-bd794a2f2be6_mainNew.jpg


جري التحضيرات في مدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة لاستقبال النجمة العالمية سيلينا غومير في السابع والعشرين من سبتمبر الحالي حيث أعلن أسبوع دبي الموسيقي، المشروع المشترك بين غلوبال جومبو غروب.

و«دي. اكس. بي. لايف»، بالتعاون مع مركز دبي التجاري العالمي، أخيراً، عن مشاركة النجمة العالمية سيلينا جوميز في فعاليات أسبوع دبي الموسيقي الذي ينطلق في 24 الحالي، بمشاركة نجوم الموسيقى العالمية. وتأتي زيارة سيلينا جوميز التي ستقام حفلتها في 27 الحالي، الى دبي كجزء من جولتها العالمية للعام الحالي، للترويج لألبومها المنتظر لموسم الصيف «رقصة النجوم».

وقال حمد بن مجرن، المدير التنفيذي لقطاع سياحة الأعمال في دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي: تُعتبر سيلينا جوميز اضافة عظيمة الى قائمة النجوم الذين تأكد حضورهم الى أسبوع دبي الموسيقي.

وأضاف: يؤكد المستوى العالي للفنانين الذين سيحضرون لاحياء حفلات أسبوع دبي الموسيقي على مكانة دبي كمحور رائد لصناعة الترفيه والموسيقى في المنطقة.

يذكر ان أسبوع دبي الموسيقي يقام بالتعاون مع جدول فعاليات دبي، وطيران الامارات كشريك رسمي ويهدف الى اقامة سلسلة نوعية من الفعاليات والندوات التي تستهدف عشاق الفن في المنطقة. ويأتي حفل غوميز ضمن جولتها العالمية لترويج ألبومها «رقصة النجوم» الذي يحقق حاليا أعلى مبيعات هذا وشهدت حجوزات الحفل اقبالا متميزا على مدى الايام القليلة الماضية، الا ان التذاكر لم تنفذ بعد.


المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=408566&date=03092013)