المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلقيس تصور "يا مجنون" فيديو كليب بعد وصول عدد مستمعيها إلى 1.1مليون


اللجنة الإخبارية والصحافية
04-09-2013, 11:46 AM
بلقيس تصور "يا مجنون" فيديو كليب بعد وصول عدد مستمعيها إلى 1.1مليون


http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/belqiss_507624681.jpg

اتجهت الفنانة بلقيس، ابنه الفنان اليمني أحمد فتحي إلى دولة الكويت، لتصوير أغنية "يا مجنون" بطريقة الفيديو كليب، بالتعاون مع المخرج خالد الرفاعي، ويتوقع إذاعة الأغنية في عدد من الفضائيات في وقت قريب.
ويأتي تصوير الأغنية التي طرحتها بلقيس في ألبومها الأخير، بعد النجاح الذي حققته على موقع "يوتيوب"، حيث وصل عدد مستمعيها حتى أمس أكثر من 1.1مليون مستمع، بحسب بلقيس نفسها، التي أكدت أن عدد مستمعي الأغنية يفوق مستمعي أغنية "يا هوى" في الألبوم ذاته.
وأكدت بلقيس إنها تعتز كثيراً بأغنية "يا مجنون" بعد النجاح الذي حققته منذ طرح الألبوم قبل شهر رمضان الماضي، وقالت: "لم أكن أتوقع تحقيق هذا النجاح لأغنية يا مجنون، علما بأنني أحببتها منذ سجلتها في الأستديو أثناء عمل الألبوم، ووجدت نفسي أغنيها بحساس كبير، قربها إلى نفسي كثيراً، وزاد حبي لها أكثر وأكثر عندما علمت أنها الأكثر بحثا عنها في موقع "جوجل" على شبكة الانترنت، مشيرة إلى أن عدد مستمعي أغنية "يا مجنون" وصل بحسب إحصاءات موقع "جوجل" نحو 1.1 مليون مستمع، وهو رقم يفوق عدد مستمعي أغنية"يا هوى" التي أرى أنها لا تقل في مستواها عن "يا مجنون".
وأضافت بلقيس أن نجاح "يامجنون" شجعها على تصويرها بطريقة الفيديو كليب في دولة الكويت، مشيرة إلى أن المخرج خالد الرفاعي سيكون قادراً على تصوير مشاهد الفيديو كليب، بشكل يعبر عن مضمون الأغنية وعباراتها، موضحة أن مدة الأغنية خمس دقائق، وستضم إليها أغنية "هذا أنا"، وهي فكرة جديدة لأول مرة يتم تنفيذها، بضم أغنيتين في فيديو كليب واحد، آمل أن ينال رضا المشاهدين في جميع الدول.
وأضافت بلقيس أن الأغنيتين من تأليف وتلحين الفنان عبدالله السالم، وقالت: "أتوقع الانتهاء من الفيديو كليب خلال أيام، ومن ثم طرحها في عدد من القنوات الفضائية، وتحديداً الخليجية".

المصدر : جريدة اليوم (http://www.alyaum.com/News/art/93528.html)