المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ أرشيف الموسوعة الصحافية ] خالد النفيسي: العمل مع عبد الحسين عبد الرضا متعة


الفنون
23-03-2009, 10:26 PM
http://up111.arabsh.com/s/kkrf29i9tl.jpg

وصف الفنان الكويتي خالد النفيسي العمل مع زميله الفنان عبد الحسين عبد الرضا بانه متعة، ودعوة الى استنفار كافة القدرات الفنية.
وقال اثناء تصوير المشاهد الاخيرة من مسلسل «الحيالة» التلفزيوني «ان العمل مع عبد الحسين متعة، ولقد وصلت الى مرحلة لم تعد تتملكني الرغبة في تقديم اي شيء، الا الاعمال والشخصيات ذات البصمة الفنية العالية الجودة، لكن العمل مع عبد الحسين بحد ذاته يمثل تلك البصمة، فهو من اكثر العناصر جدية رغم شهرة اعماله بالكوميديا التي يقدمها» واضاف النفيسي «ان اللقاء المرتقب سيكون في شهررمضان المبارك، من خلال مسلسل «الحيالة» الذي كتبته الكاتبة فجر السعيد ويخرجه احمد البيلي وحسن سلمان ويشارك في البطولة حشد من النجوم من مختلف اجيال الحرفة الفنية».

وتابع النفيسي أنه «يجسد مع عبد الحسين عبد الرضا في المسلسل دور شقيقين يتبعان كل السبل من دهاء وحيلة وخبث ايجابي من اجل تحقيق اهدافهما، مستغلين مجموعة من الاطفال والشباب الابرياء للوصول الى غاياتهما، وهي في الغالب اهداف مادية ضيقة».

وعن سبب قلة اعماله، قال انه «من النادر ان يعجبني اي عمل، ولا اريد المجازفة بتاريخي، فاربعة عقود من الزمان، لا يمكن هدرها هكذا بشكل هامشي، لهذا فانني اشعر بثقل المسؤولية». وأشار الى ان المكانة التي بلغتها الدرامة الكويتية من حيث الانتشار عربيا تحتم علينا التأكيد على مفردات الاختيار، ولهذا فأنا مقل وسأبقى كذلك.

وحول العودة المرتقبة للمسرح قال «ان ما يتم في التلفزيون يسري على المسرح، لقد تتلمذت على يد عميد المسرح العربي الراحل زكي طليمات، ولا مجال مطلقا لهدر ذلك التاريخ، وحاليا لا توجد النصوص التي ترتقي الى الاعمال التي قدمناها سابقا، ونسبة كبيرة مما يقدم يدور في دائرة الارتجال والتهريج، وانا اتعفف عن ذلك الامر، لان المسرح مسؤولية.



22 اكتوبر 2003

امل
25-03-2009, 10:03 AM
عمل العملاقين معاً متعه لهم و للمشاهدين .. رحم الله رفيق درب العملاق ..


اشكرك الفنون

فرسان
29-04-2009, 04:18 AM
الله يرحم الفنان القدير خالد النفيسي.
النفيسي مع بوعدنان في الحيالة ثنائي رائع جدا.
شكرا.

أحمد سامي
26-05-2009, 12:47 PM
رحم الله النفيسي رحمة واسعة

والعمل معه متعة كبيرة كذلك حسب ماقال عبدالحسين عبدالرضا

فالمشاعر متبادلة بين العملاقين .

تراب
20-06-2009, 11:26 PM
شكررررررررا

احمد نادر
31-07-2009, 02:03 AM
الف الف شكر ...





-