المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد نجاحها فى السينما دنيا سمير غانم تعود للغناء بـ"واحده تانية خالص"


اللجنة الإخبارية والصحافية
06-09-2013, 10:07 AM
بعد نجاحها فى السينما دنيا سمير غانم تعود للغناء بـ"واحده تانية خالص"
http://forum.fnkuwait.com/images/statusicon/wol_error.gif تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 608 * 320.http://www.aldaronline.com/upload_/2013/9/5/s920135134349.jpg

بعد تقديمها للعديد من الأفلام السينمائية الناجحة تعود الفنانة دنيا سمير غانم من جديد إلى عالم الغناء بعد النجاح الذى حققته من قبل، من خلال تلك التجربة عند طرحها لأغنيتين سينجل مع المنتج نصر محروس، إلا أنها انشغلت بعد ذلك بالتمثيل أكثر من الغناء.
لكن دنيا قررت العودة إلى الغناء بقوة هذه المرة، حيث إنها على وشك طرح أول ألبوم غنائى لها بعنوان "واحدة تانية خالص"، حيث سيتم طرحه خلال الشهر الجارى، كما انتهت من تصوير بوستر الألبوم من تصوير لبنى دربالة وتصميم حسين مطر، وتم استعمال "انستاجرام" فى تصميم الشكل الخارجى للبوستر الخاص بالألبوم، وبذلك تكون أول فنانة تستعمل البرنامج الشهير فى تصميم دعائى لعمل فنى.
وكانت شركة "روزناما ريكوردز" أعلنت عن انتهائها من تسجيل كافة أغانى الألبوم بعد عامين من التحضيرات والتجهيزات، والذى يضم 11 أغنية تفاصيل بعضهم هى أغنية "قصة شتا" من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادى، وهندسة صوت محمد صقر، وأغنية "يوم عادى جداً" من كلمات أمير طعيمة والحان هشام جمال وتوزيع مادى وهندسة صوت محمد صقر.
أغنية "لو كنت مكانك" من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادى وهندسة صوت خالد سند، وأغنية "واحدة تانية خالص" من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع مادى وهندسة صوت محمد صقر، وأغنية "مين عارف" من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال ومادى، ومن توزيع أحمد رجب ومادى وهندسة صوت محمد صقر، وأغنية "أنا وأنت لبعض" من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادى، وهندسة صوت خالد سند، وسجلت دنيا هذه الأغنية بمناسبة حفل زواجها.
المصدر : جريدة الدار (http://www.aldaronline.com/detail.cfm?id=53009)