المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديانا حداد: انتهيت من تصوير "ثالث الأعياد" وسجلت "سنغل" جديداً


اللجنة الإخبارية والصحافية
08-09-2013, 10:37 AM
أكدت أنها تنتظر فرصة لزيارة الكويت
ديانا حداد: انتهيت من تصوير "ثالث الأعياد" وسجلت "سنغل" جديداً
http://www.aldaronline.com/upload_/2013/9/7/images1.jpg

أكدت المطربة اللبنانية ديانا حداد انتهاءها من تصوير الكليب الخاص بأغنية « ثالث الأعياد» والذي استغرق تصويره فترة ليست بالقصيرة وتم التصوير في عدد من المدن التركية تحت إشراف كاست فني عمل بشكل متواصل ليخرج العمل بالشكل المطلوب بقيادة المخرج اللبناني فادي حداد.
وأشارت حداد إلى أن الكليب سيتم عرضه في الفترة القادمة من خلال عدد من القنوات الفضائية كما كشفت النجمة اللبنانية عن تسجيلها لأغنية جديدة سيتم طرحها بنظام الـ«سنغل» ولم يحدد اسمها حتى الآن حيث هناك أكثر من اسم وسأستقر على أحدهم وسيعلن عنه فور إذاعة الأغنية.
ولم تكشف ديانا عن موعد إطلاق الـ«سنغل» واكتفت بالقول «انتهينا منها في الأيام الماضية ولم نتفق على موعد بثها، لكنه سيكون قريبا جدا وقد تبث في شهر نوفمبر المقبل».
وفيما يتعلق بنشاطها الفني للفترة القادمة على مستوى إحياء الحفلات الغنائية ذكرت أن لديها جدولا مزدحما في العديد من الحفلات، حيث ستتنقل بين أكثر من بلد منها قطر والمملكة العربية السعودية، حيث اتفقت مؤخرا مع متعهدي حفلات لإحياء حفلات غنائية في هذين البلدين.
وعن إمكانية زيارتها للكويت ذكرت ديانا أنها تتشوق وبشكل يومي لزيارة بلدها الثاني الكويت وتبحث عن أي فرصة لزيارة هذا البلد والتواصل مع جمهورها الكويتي الذي يعتبر جمهورا ذواقا للأغاني على حد وصف ديانا، لكنها لم تحدد موعد لزيارة واكتفت بالقول «متى ما سمحت الظروف راح أكون بالكويت».
المصدر : جريدة الدار (http://www.aldaronline.com/detail.cfm?id=53266)