المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صورة وائل كفوري وفضل شاكر تثير السخط


اللجنة الإخبارية والصحافية
11-09-2013, 12:49 PM
صورة وائل كفوري وفضل شاكر تثير السخط
http://www.aldaronline.com/upload_/2013/9/10/alalam_635141830539626256_25f_4x31.jpg
أثارت صورة قديمة لوائل كفوري والفنان المعتزل فضل شاكر نشرت على صفحة كفوري على فايسبوك، سخط معجبي الفنان اللبناني، إذ انهالت التعليقات السلبية بسبب الفيديو الذي سبق أن نُشر لفضل وهو يعترف بقتل اثنين من الجيش اللبناني. وبدلاً من أن تحصد الصورة الإعجاب، حصدت الكثير من الشتائم التي طالت فضل، مما جعل المسؤول عن الصفحة يحذف التعليقات التي تضمنت شتائم.
من جهة أخرى، ما زالت علامات الاستفهام تحوم حول الحساب الجديد الذي أُطلق على تويتر قبل أسبوع، ويحمل اسم فضل شاكر fadhlshaker. إذ نفى محمد نجل فضل شاكر أن يكون الحساب عائداً لوالده. وكتب عبر تويتر: “السلام عليكم، أنا محمد فضل شاكر. أؤكد عدم صحة هذا الحساب. لا يمت لأبي بأي صلة جملة وتفصيلاً. رجاءً نشر هذه التغريدة. شاكراً وممنوناً”.
إلا أنّ البعض شكّك في أن يكون صاحب الحساب هو محمد فضل شاكر، إذ اعتبر هؤلاء أنّ هناك تناقضاً في كلامه. ففي وقت أكد فيه أنّه لا حساب لوالده على تويتر، أجاب عندما سئل عن حساب والده الحقيقي، قائلاً: “حتى الآن، لا يوجد أي حساب على شبكات التواصل الاجتماعي للوالد”. ثم عاد وأكّد أنّ هناك حساباً لوالده عبر تغريدة أخرى جاء فيها: “الحساب الرسمي والوحيد للحاج فضل شاكر هو @fadel_chaker يديره صديق للوالد، وقريباً الحاج سيغرّد بنفسه عليه وأي حساب آخر يكون لمنتحلين”.
وعندما سئل لماذا سبق أن نفى أن يكون لوالده حساب على تويتر، ردّ: “كما ذكرت سابقاً، هذا الحساب ليس للمعجبين، بل هو حساب الوالد يديره شخص قريب منه إلى حين عودة الوالد اليه”.
واتُّهمت فتاة تدعى سارة خلدون بانتحال اسم فضل، وهي التي أطلقت الحساب الجديد وتغرّد باسمه، إذ كتب محمد فضل قائلاً: “الوالد بخير الحمد لله. للأسف، كانت تنقل أخبار عن صيدا هدفها التشهير باستخدام إسم الوالد”.
في حين أكدت سارة خلدون أنّ الحساب الجديد يعود لفضل بينما نُشر على الحساب القديم لفضل تغريدة: “المنتحل بحسابات وأسماء أخرى يروّج بأنّ الحساب الرسمي للحاج فضل مخترق، رغم الفيديو اليوم لكل من لديه شك، سنقطع الشك باليقين انتظرونا”. ثم وردت تغريدة أخرى جاء فيها: “يتم تجهيز فيديو جديد إنتظرونا. #حساب_فضل_شاكر_الوحيد #فضل_شاكر”.
المصدر : جريدة الدار (http://www.aldaronline.com/detail.cfm?id=53852)