المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحلام تطالب معجبيها بأفكار لتصوير «موعدك»


اللجنة الإخبارية والصحافية
11-09-2013, 12:59 PM
أحلام تطالب معجبيها بأفكار لتصوير «موعدك»

http://www.alsabahpress.com/media/cache/b1/1a/b11aafb750493256dd8c25d10dd5c755.jpg
خرجت النجمة الإماراتيّة أحلام عن صمتها وطالبت معجبيها بإعطائها أفكاراً لتصوّر أغنية «موعدك» على طريقة الفيديوكليب، وهي أغنية عنوان ألبومها الأخير الذي صدر قبل أكثر من عام عن شركة «روتانا» ولم يُكتب لها أن تصوّر أيّ أغنية منه بسبب خلافها مع مدير الشركة سالم الهندي ونشر اتهامات متبادلة بينهما أدّت إلى استعانة أحلام بالأمير الوليد بن طلال.
وفيما لم يعرف من هو منتج «موعدك»، وإن كانت روتانا أو أحلام نفسها في وقت لم يسمع عن تسوية بين الطرفين، طلبت أحلام من معجبيها ضرورة تزويدها بأفكار خاصّة بالكليب.
ويأتي ذلك بعد تصوير النجمة نانسي عجرم كليب أغنية «أعمل عاقلة» واعتمادها على نادي معجبيها بعد مسابقة أطلقتها لتقديم أفضل فكرة، فاز بها الشاب السوري سيف شواف المقيم في كندا وحضر إلى بيروت ونفّذ فكرته بإشراف المخرج وليد ناصيف.
وبعد مطالبة أحلام بتزويدها بالأفكار، وصلتها ردوداً بالجملة تعرض عليها سيناريوهات مختلفة، وكانت هي تردّ على بعضها مباشرة عبر صفحتها على «تويتر»، حتى إنها وعدت معجبيها بمفاجأة خاصة للشباب والبنات في العشرين كما ذكرت.
ويبقى السؤال: هل دفعت مسابقة نانسي عجرم لمعجبيها وتصوير الكليب النجوم الآخرين للاستعانة بمعجبيهم؟ أم هي مجرّد غيرة تتملّك أحلام تجاه نانسي بعد مشاركتها في «أراب آيدول» واستقطابها الكثير من الأضواء والثناء؟ مع العلم أن علاقتهما يسودها الفتور هذه الفترة بعد هجوم أحلام على نانسي في حلقة «قصر الكلام» مع وفاء الكيلاني.
المصدر : جريدة الصباح (http://www.alsabahpress.com/entertainment/2013-09-11/13656/)