المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج «The Voice» يبدأ تصوير حلقات موسمه الثاني


اللجنة الإخبارية والصحافية
11-09-2013, 12:59 PM
برنامج «The Voice» يبدأ تصوير حلقات موسمه الثاني

http://forum.fnkuwait.com/images/statusicon/wol_error.gif تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 604 * 403.http://s.alriyadh.com/2013/09/11/img/378763681510.jpg

دبي- مكتب الرياض
بدأ برنامج The Voice تصوير حلقات موسمه الثاني الذي من المنتظر أن يُعرض في وقت لاحق على MBC1 وMBC مصر؛ مع نفس المدرّبين–النجوم: كاظم الساهر وعاصي الحلاني وشيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي.
وفيما يترقّب عشاق الطرب الأصيل التعرّف إلى نظراء الفائز في الموسم الأول مراد بوريقي، وكذلك يسرى محنوش وفريد غنام وقصي حاتم. بدأ طاقم البرنامج ومعه المدرّبون - النجوم بتصوير أولى حلقات مرحلة "الصوت وبس"، وهي المرحلة الأولى التي يتنافس خلالها المشاركون من أصحاب القدرات الغنائية و"أشباه المحترفين" لإبراز موهبتهم وخاماتهم الصوتية تحت أسماع المدرّبين الأربعة، دون أن يرونَهم.
ويشتمل البرنامج في موسمه الثاني على عددٍ من التغييرات النوعية في البنية والهيكلية، إلى جانب مفاجآت مرتقبة من شأنها أن تُلهب المنافسات، إضافةً إلى تطويرات أخرى في المحتوى، تطال في بعض جوانبها طريقة التأهّل والاختيار وأعداد المتأهلين، وغيرها. على أن يتم الكشف عن جميع تلك التطويرات والمفاجآت تباعاً، وبالتفصيل، مع اقتراب موعد العرض.


المصدر : جريدة الرياض (http://www.alriyadh.com/2013/09/11/article866686.html)