المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "أغلى بشر" أول أعمال "هاني" الخليجية


اللجنة الإخبارية والصحافية
13-09-2013, 01:03 PM
"أغلى بشر" أول أعمال "هاني" الخليجية

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4732/28AW32J_1309-30.jpg

قارب المطرب هاني شاكر، على الانتهاء من تسجيل معظم أغاني ألبومه الغنائي الجديد "أغلى بشر"، والذي يغني فيه لأول مرة باللهجة الخليجية، وخصص هاني شاكر نحو 8 أغنيات في الألبوم للجمهور الخليجي، والذي أنتجته شركة "روتانا"، وتعاون فيه مع نخبة من الملحنين والشعراء الخليجيين. ويعقد هاني شاكر مشاورات مكثفة حاليا مع شركة "روتانا" لتحديد موعد مناسب لبدء طرح الألبوم، والذي من المقرر طرحه في الأسواق بنهاية شهر سبتمبر الجاري، إذ سيتم عمل حملة إعلانية كبيرة للألبوم خلال الفترة القليلة المقبلة.
هاني شاكر أكد أنه يعتز بالجمهور الخليجي، مشيرا إلى ضرورة تواصل المطربين من كل البلدان العربية، مع جمهور الخليج بتقديم أغنيات خليجية، كونه جمهورا ذواقا وعاشقا للفن.
ويضم الألبوم الغنائي الجديد نحو 14 أغنية، تعاون فيه مع نخبة من الملحنين والشعراء والموزعين الخليجيين، أبرزهم الملحن خالد جنيدي وخالد نبيل وحازم رأفت وياسر ماجد ومحمود خيامي، كما أن معظم أغنيات الألبوم من كلمات الشاعر الغنائي أسير الرياض، والمصريين أمير طعيمة وخالد صلاح.
ومن أبرز أغنيات الألبوم أغنية "أغلى بشر" و"الحيرة" و"كلمة أحبك" و"أحب الناس" و"يقول بيحبني" و"دنيا ودروب" و"الله حسيبي" و"حبيبي والله" وأغنية "محتاجين طيبة".




المصدر : جريدة الوطن اون لاين (http://www.alwatan.com.sa/Nation/News_Detail.aspx?ArticleID=159975&CategoryID=3)