المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المسلم: نجهز لإعادة عرض "عايلة فن رن" و"مصاص الدماء 3"


اللجنة الإخبارية والصحافية
13-09-2013, 01:03 PM
المسلم: نجهز لإعادة عرض "عايلة فن رن" و"مصاص الدماء 3"
http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4732/28AW32J_1309-12.jpg
عبدالعزيز المسلم في مشهد من مسرحية "عايلة فن رن" (الوطن)




تبدأ الشهر المقبل بروفات مسرحية "عايلة فن رن" تأليف هديل المرجان، وإخراج وبطولة عبدالعزيز المسلم، وعبدالرحمن العقل، وانتصار الشراح، حيث ستتم إعادة عرض المسرحية خلال عيد الأضحى المبالرك بعد الإقبال الكبير الذي شهدته في عيد الفطر المبارك في الكويت.
ويشارك أيضاً في المسرحية باسمة حمادة، وسعاد علي، وعبدالله الخضر، ومنى البلوشي، وبدور عبدالله، وجمال الشطي، وضاري الرشدان، وناصر الدوب، والطفلة ريتاج، ومن المنتظر أن تعرض المسرحية على مسرح نادي القادسية.
وأشار الفنان عبدالعزيز المسلم في تصريحات لـ"الوطن"، إلى أن الأمر لن يتوقف عند إعادة "فن رن" فقط بل إنه قرر إعادة تقديم مسرحية "مصاص الدماء 3"، وهي من تأليفه وإخراج يوسف الحشاش، وبطولة جمال الردهان، وحسن البلام، ومشاري البلام، ومشعل الشايع، ومنى حسين، بالاشتراك مع فرقة مسرح السلام الاستعراضية، وسيتم عرضها على مسرح أوبرا السالمية خلال عيد الأضحى أيضا. وتابع المسلم: إن عودة عرض المسرحيتين اضطر له نظراً للإقبال الكبير الذي شهدتها العروض السابقة خلال عيد الفطر الماضي. وقال: اكتشفنا أن الجمهور متعطش لمثل هذه المسرحيات فهو بحاجة للضحك والابتعاد عن مشاكل الحياة وهمومها، وأضاف: كنا نطمح لزيادة العروض لتحقيق رغبات وطموحات الجمهور، ولكن لظروف المسرح وفترة الحجز لم نتمكن من ذلك، لذا سنعيد عرض المسرحيتين مع إضافة بعض المشاهد والأحداث المستجدة على الساحة المحلية والعربية. وأضاف المسلم أن هناك اتصالات مع بعض الجهات لعرض المسرحيتين في عدد من دول الخليج خلال إجازة منتصف العام الدراسي.


المصدر : جريدة الوطن اون لاين (http://www.alwatan.com.sa/Nation/News_Detail.aspx?ArticleID=159977&CategoryID=3)