المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طارق كسر «غفوته» لأجل محبيه.. وهيونه تنثر الفرح والمرح


اللجنة الإخبارية والصحافية
15-09-2013, 02:48 PM
«الوطن» في كواليس «تحت الصفر»
طارق كسر «غفوته» لأجل محبيه.. وهيونه تنثر الفرح والمرح


http://alwatan.kuwait.tt/resources/media/images/2013/9/310881_e.png



العجيرب والشاهين والعلي «تربعوا» على الأرض و«جابلوا... الياباني»

المخرج عبدالعزيز يتابع العرض بعيون صقر ويجدده كل ليلة


كتب حمود العنزي:
حضرت «الوطن» عرض مسرحية «تحت الصفر» ورصدت داخل الكواليس، لحظات «عالطاير» مع أبطال العمل.. اقتربنا منهم، وعشنا جوهم وسط التحضيرات للعرض.
وجدنا الفنانة هيا الشعيبي على الرغم من ارهاقها من الجهود المضنيه التي تبذلها في العمل، فهي تنثر الفرح والمرح لفريق العمل «وتدلع وتداري» الضيوف، وكان الفنان العالي الخلق طارق العلي «نايم» من الارهاق، الا أنه «كسر غفوته» وووقف لالتقاط الصور مع زواره ومعجبيه.
ووقعت عدسة كاميرا «الوطن» في الكواليس على كل من سلطان الفرج، وضاري عبدالرضا في غرفتهم مندمجين بهواتفهم النقالة، في «بريك» يريح أجسادهم من الحركة والتمثيل لساعات متتالية و«يجيكون» على آخر الرسائل، ويضعون صورهم على حساباتهم على «انستغرام»، ويقرأون التعليقات.

«اليوع كافر»..!

«اليوع كافر» هذا ما دفع الثلاثي خالد العجيرب، وشاهين الشاهين، وسلطان العلي «للتربع» على الأرض، وطاحوا له أكل «ياباني» و«سي فود» الذي طلبوه بالدليفري من أحد المطاعم المشهورة، فكسروا الروتين بوجبة العشاء، ولأنهم كرماء، فقد طلبوا لفريق العمل للبقية سناكس من المأكولات اليابانية المقرمشه التي التهموها التهاما.

ابن وقته

المخرج عبدالعزيز صفر له عينا صقر يحضر طوال أيام العروض لمتابعة عمله، وفي الـ«بريك» نزل من غرفة «الكونترول» وجلس بجوار طارق العلي ودار حديث بينهما حول العرض، وتناقشا بصوت هامس، ثم اطمئن عزيزان على راحة فريق العمل، وهذا ليس بغريب على صفر، الذي أكد لنا ان كل عرض بالنسبة له جديد وكأنه ابن وقتة «مال اليوم»، وأيضا قابل لتطويره باستمرار.
في الكواليس نظام صارم متفق عليه، بعدم السماح للفوضى فالاهم الراحة للممثلين ليكونوا «صافي الذهن» وممنوع فوضى دخول الجمهور، وذلك لإراحة «كاست» المسرحية، وابعادهم عن الازعاج، وكانت جهود المنظمين سامي العلي، وجابر الدريع واضحة في هذا الشأن.



المصدر : جريدة الوطن (http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=304258&YearQuarter=20133)