المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منة عرفة: يجب علي أن أسلط الضوء على خطورة هذه القضية


اللجنة الإخبارية والصحافية
16-09-2013, 02:21 PM
منة عرفة: يجب علي أن أسلط الضوء على خطورة هذه القضية


http://www.aldaronline.com/upload_/2013/9/15/Screen%20Shot%202013-09-15%20at%2010.03.21%20PM.png

أكدت الممثلة منة عرفة ان أسرتها وافقت على مشاركتها في مسلسل "القاصرات" بعدما اقتنعت برؤية المخرج مجدي أبو عميرة والمؤلفة سماح الحريري، مشيرةً إلى انهما أكدا لأسرتها أن مشاهد المسلسل ستنفذ بدون خدش للحياء وأنه لا توجد مشاهد جريئة.
وقالت عرفة في مقابلة مع صحيفة "السياسة" الكويتية :" أنا ممثلة ويجب ان أقدم أي عمل يتناسب معي خصوصاً اذا كانت فكرته مهمة، وهي قضية منتشرة في صعيد مصر وفي بعض دول الخليج والوطن العربي بشكل عام، لذا يجب علي كممثلة أن أسلط الضوء على خطورة القضية".
وأضافت :" مناقشة قضية منع الحمل والاجهاض مهمة لتحذير الفتيات من خطورتها خصوصاً ان بنات الشوارع يتعرضن لمثل هذه الأمور كما ان وسائل الاعلام بشكل عام أتاحت للأطفال معرفة كل شيء عن العلاقة بين الرجل والمرأة بخلاف الاعلانات والأفلام التي تعرض مشاهد أكثر صراحة".
أما عن تأثير العمل عليها كطفلة ، قالت :" كنت أعلم أن هناك فتيات في مثل عمري يتعرضن للزواج بأمر من أولياء أمورهن لكنني عندما قدمت في التمثيل جزءا بسيطا مما يعانين منه وتعبت نفسياً لكن هذا التعب انتهى بمجرد عرض الحلقات الأولى من المسلسل لأنني شعرت ومعي فريق العمل أن رسالتنا وصلت للوطن العربي".


المصدر : جريدة الدار (http://www.aldaronline.com/detail.cfm?id=54778)