المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هند البلوشي: «بدون حب»... «ديو» يجمعني بمشاري العوضي


اللجنة الإخبارية والصحافية
17-09-2013, 01:26 PM
هند البلوشي: «بدون حب»... «ديو» يجمعني بمشاري العوضي
http://www.alraimedia.com/Resources/ArticlesPictures/2013/09/17/1379253605025430300_main.jpg
| كتب مفرح حجاب |

كشفت الفنانة هند البلوشي عن أنها تحضّر منذ فترة طويلة لثلاث أغنيات جديدة لزوجها الفنان مشاري العوضي لتكون ضمن ألبومه الجديد الذي سيطرح في رأس السنة الميلادية، مشيرة الى أنها ستشاركه الغناء في «ديو» يحمل اسم «بدون حب» ضمن الألبوم أيضاً من ألحان عبدالله عباس.
وقالت البلوشي لـ «الراي»: «هذا الديو الجديد يحمل مفاجأة مهمة للجمهور سواء في الفكرة وطريقة الصياغة وأيضاً في التلحين والتوزيع وطريقة الغناء».
ولفتت الى تأليف أغنية جديدة تحمل اسم «الا هذي» سيطرحها مشاري العوضي «سنغل» خلال عيد الأضحى المقبل من ألحانه وتوزيعه، وأضافت: «كثيراً ما أكتب أغنيات لمشاري لكني أقدمها له بعد أن أقتنع بها، وما يهمني هي فكرة الأغنية وما تحمل من معانٍ، ومن الأغاني التي قدمتها له (روحت فيها)، (هجيتك) وأخيرا (أنا شايف)، وهي من ألحان أحمد العتياني وتوزيع أحمد عبد السلام من مصر، وأتمنى أن تحظى الأغنيات الجديدة بقبول الجمهور».
وفي ما يتعلق بمشاركتها في اعادة عرض مسرحية «عالم فن رن» خلال عيد الأضحى المقبل، أشارت الى أن المسرحية قد تعرض خارج الكويت ومن الصعب أن تشارك فيها وكذلك الفنانة مرام شقيقتها التي ستكون في فترة راحة بعد الحمل والولادة، لافتة الى أن هذه المسرحية رغم عدم مشاركتها فيها خلال الفترة الماضية، الا أنها حققت حضوراً جماهيرياً جيداً وكانت على المستوى الفني متميزة.

المصدر : جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=464530&date=17092013)