المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القــــبض على الاعب الشـــهير " ياســــر القــحطاني " مخمورا ً في إستراحة بالخرج مع مجموعة من البنات في وضع فاضح " دعارة يا ياسر " !!!


الصفحات : [1] 2

ولد السهول
25-03-2009, 02:47 PM
القبض على ياسر القحطاني مخمورا ً في استراحة مع مجموعة بنات وهو مخمور





صـــــــــــورة ياســـر القحطاني بمــركز الشرطة بعــد القبض عليه !

http://www.up-00.com/wsfiles/Z4163759.jpg (http://www.up-00.com/)



صـــورة من البطاقة الشخصية لياسر القحطاني

http://www.up-00.com/wsfiles/m5P63759.jpg (http://www.up-00.com/)




صـــــورة لسيارة ياسر القحطاني امام الإستراحة !


http://www.up-00.com/wsfiles/1X468036.jpg (http://www.up-00.com/)




صـــــــورة للسيارة اللتي أقلت البنات للإستراحة وهي واقفه في مواقف سيارات شرطة الخرج !


http://www.up-00.com/wsfiles/CyL68036.jpg (http://www.up-00.com/)



صـــــــورة أخرى لسيارة ياســر في مواقف الشرطة !



http://www.up-00.com/wsfiles/XQv68036.jpg (http://www.up-00.com/)


صورة من الخطاب اللذي أرسل لأمير منطقة الرياض سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز بخصوص الموضوع

http://www.up-00.com/wsfiles/rtH70395.jpg (http://www.up-00.com/)





وهنا صورة من ضبطية الحادثة موقعه من الضباط وأفراد الهيئة والبحث الجنائي ممن شاهدوهم في حالة سكر وزنا ووضع فاضح
http://up.z7mh.com/upfiles/YVm88612.jpg







وهنا صورة تثبت تطابع رقم " السجل المدني " للبطاقة الشخصية لياسر القحطاني ورقم السجل الموجود في الخطاب الموجه لسمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض


http://up.arab-x.com/pic/IPP95314.jpg




وهنا صورة لتجمهر الناس أمام مبنى شرطة الخرج في إنتظار ماسيحدث لياسر


http://www.up-00.com/wsfiles/5Cg88513.jpg (http://www.up-00.com/)





وهذا رابط لفيديو تجمهر عدد كبير من الناس أمام مبنى شرطة الخرج في إنتظار ماسيحدث لياسر ومراقبة الوضع !!


http://www.youtube.com/watch?v=_ZP4Hziy6RI



المهاجم السعودي ياسر بن سعيد القحطاني
تم القبط عليه بإستراحه بعد المباراه بين الهلال و الوحده وقبض عليه الساعه 3 فجرا بحزوته بنات و مسكر ومبلغ مالي ضخم بإستراحه قريبه من محافظه الخرج
بعد ان اكد رجال الهيئه ان المبلغ إمراه وهي التي قامت بتجهيز الحفله
وقامت بالابلاغ عنهم وهو لا يعرف ولما تم القبض عليه من قبل رجال الهيئه
فقامو وضربوه ضرب فضيع والتحقيق معهم




مصادر تقول ان سامي الجابر هو من قام بالإبلاغ عنه وهنا موضوع يثبت ذلك من منتدى نادي النصر الرسمي " وهنالك صورة تثبت "


http://vb.alnassrclub.com/t240094.html



الموقع والمنتدى الرسمي لللاعب ياسر من يومها وهو مغلق !!







وهنا رابط الموضوع بمنتدى نادي الهلال الرسمي يبرؤوون ياسر !!

http://vb.alhilal.com/showthread.php?t=742454




عبد الرحمن بن مساعد يرفض إستقباله ! وأعضاء الشرف يتكفلون به !!


الخــبر :

عبدالرحمن بن مساعد يرفض استقبال ياسر القحطاني بعد فضيحة استراحة الخرج,ومصادر تؤكد ايقاف ياسر عن المشاركة مع الهلال والمنتخب,


الخبر

خمسون الف ريال تكاليف سهرة الخرج.. إيقاف اللاعب الشهير " دولياً " ورئيس النادي يرفض إستقباله وأبناء رجال أعمال تكفلوا بنصف القيمة


الرياض - فيصل الأحمد :
تقرر إيقاف اللاعب الدولي الشهير والذي تم ضبطه صباح اليوم في إستراحة دعارة بمحافظة الخرج عن مشاركة المنتخب وناديه وذلك بعدما وصل خطاب للإتحاد السعودي يُفيد بأن اللاعب تم ضبطه وهو في حالة سُكر تام مع مجموعة من الفتيات السعوديات بالإضافة إلى قوادة سورية وفتاة لبنانية .

ولم يُحدد القرار مدة إيقاف اللاعب , والتي لاتزال قضيته منظورة في أمارة الخرج , ويتابعها شخصياً أمير المحافظة الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز .

وكان اللاعب قد تم إطلاق سراحه مغرب هذا اليوم بكفالة أحد أبرز أعضاء الشرف والذي حضر قبيل صلاة الظهر في محاولة لإنهاء الموضوع , ولكن بعض الجهات الرسمية رفضت أي وساطات في الموضوع نهائياً , والذي كان يُتابعه كبار المسؤولين في الدولة وشخصية مهمة من خارج المملكة .

وقد أثبتت الفحوصات الطبية أن اللاعب بالفعل قد تناول المُسكر , ولم يفق من حالته إلا عند الساعة الحادية عشر صباحاً , وحينها أجهش بالبكاء وأبدى ندمه الشديد على ماقام به , وتوسل المسؤولين لإطلاق سراحه ولكن جميع محاولاته قوبلت بالرفض التام .

وزاد تأثر اللاعب عندما علم أن المنتديات والصحف الألكترونية تناقلت الخبر ,إضافة إلى تجمهر المئات من الشباب عند باب الشرطة حتى صلاة المغرب , وهو الوقت الذي تم فيه إطلاق سراحه , وسط إحترازات أمنية مشددة شهدتها المحافظة .

الجدير بالذكر أن إثنين من كبار أعضاء شرف الفريق حضروا إلى الخرج برفقة مدير الكرة بالنادي والذي رافق اللاعب للمستشفى لإجراء الفحوصات الطبية .

وفي المقابل رفض رئيس النادي إستقبال اللاعب , خاصة أن يُعد من أبرز نجوم الكرة السعودية , وقدمت له مكافآت خاصة منها سيارة من نوع فاخر قدمها لها أحد أعضاء الشرف كهدية له .

الأمر الأبرز في القضية هي مقاومة اللاعب والشاب لرجال الأمن ورجال الهيئة أثناء القبض عليهم , ومحاولة هروبهم مع بعض الفتيات , ولكن التطويق المحكم للإستراحة أحبط جميع محاولاتهم بالفشل .

الجدير بالذكر أن تكاليف الحفلة الماجنة بلغت خمسين الف ريال , تكفل اللاعب بمبلغ ثلاثين الف ريال منها , وبقية المبلغ ساهم به الشباب المرافقين له , والذي يُعدون من أبرز كبار رجال الأعمال في الدولة .








وهنا خبر من موقع نادي الهلال الرسمي يثبت صحة الكلام !!


نفى مصدر مطلع لصحيفة ( عاجل) صحة الأخبار التي تم تداولها مؤخرا والمتضمنة خبر القبض على اللاعب ياسر القحطاني وهو بحالة سكر داخل استراحة بمحافظة الخرج بحضور عددا من البنات وقال في تعقيب على الموضوع أن ماحصل تم تضخيمه بشكل مبالغ فيه بدليل ان كافة الإجراءات القانونية جاءت لصالح اللاعب فالفحوصات اكدت أنه لم يتعاطى المسكر والتأكيدات تكشف أنه حضر بناء على رغبة اقربائه ولم يعلم بالأمر إطلاقا وحاول مغادرة المكان بعد ان شاهد الأجواء لكن رجال الهيئة كانوا اسرع منه ..



وروى المصدر حقيقة الأمر وفق نتائج التحقيقات قائلا: بعد عودتة من مباراة الهلال- الوحدة ولما وصل لمنزله جاءه الإتصال قريب له وطلب منه الحضور وقال فيه مفاجأة اعتذر بالتعب وان وراءه معسكر المنتخب صباحآ وأصر قريبه واعطى سماعة الهاتف لقريب آخر الذي اصر على حضورة بعذر مقابلته قبل ارتباطه مع المنتخب لأنه سيغيب عنهم لمدة شهر ونصف بسبب ارتباطه بمعسكرات متواصله للمنتخب والنادي.

ياسر حاول الإعتذار لكي يأخذ فترة من الراحة فطلب منه اقربائه الحضور والنوم عندهم في الإستراحة ثم التوجه للمعسكر فوافق ياسر.

حاول ياسر الخروج من هذا المأزق وحاول الانسحاب ولم يمهله افراد الهيئة الا وداهموا المكان او تركوا كل شيء وتركوا كل الأشخاص واتجهوا لياسر مباشرة وكان بإمكان اقربائه الهروب ولكنهم وقفوا معه

ويضيف : كل البنات حاولوا الهرب الا البنت صديقة قريب ياسر التي كانت تعلم ان ياسر سيحضر بناء على وعد قريبه بجعلها ترى ياسر وتتأكد انه قريب له فهي قبض عليها قبل أيام بدعارة وساومت الهيئة بتركها مقابل ان تساعدهم في القبض على لاعب مشهور سيحضره قريب له وبعد هذا الإتفاق وافقوا وجلسوا ينتظرون من الساعة الثانية عشر مساء وحتى الساعة السادسة صباحآ وحتى جاءهم الإتصال منها تخبرهم ان ياسر وصل ليتجهوا مباشرة للإستراحة ويقوموا قبل ذلك بأخذ الأوامر من الإمارة ويذكروا انهم سيقبضون على شخص مهم جدآ ورياضي معروف

بعد القبض عليهم .. واعتدائهم على ياسر بالذات ( الهيئة)
حاول ياسر اخبارهم ان لاعلاقة له بذلك وانه لم يصل إلا من نصف ساعة وطلب منهم سؤال كل الموجودين ولكنهم رفضوا وشتموه وتلفظوا عليه وكرروا خل الكورة تنفعك يا ...

ياسر .. ضاقت به الدنيا وبدأ يرد عليهم ويتصدى للضرب لشتبك مع بعضهم وقد اصيب بجروح وكدمات ( واخذوه مخفورآ مع الباقين )
واخذوه لقسم الهيئة ليكملوا للناقص ( من الواجب نظامآ ان يتوجهوا به لقسم الشرطة ) ولكنهم حصلوا على صيده وكانوا يواصلون شتمهم له والامر و الأشد من ذلك .. انه كانوا يصورونه وهذا ماجعله يشتبك معهم


بعد وصول الخبر لرئيس قسم الشرطة أرسل سيارات الشرطة لجلبه للقسم وبدأ التحقيق معه بعدما حضر معه كل رجال الهيئة ياسر كان يردد والله حرام عليكم والله ما ادري عن شي وماني سكران
ياناس افحصوني من كل شي والله مالي علاقة أسألوهم
بعد ذلك رفع الموضوع للإمارة و وصل لإمارة الرياض التي طلبت جلبهم لشرطة أمارة الرياض

وبعد اخذ اقواله وشهادة كل من معه لياسر رأوا ان يفحصوه طبيآ ليتأكدوا وبعد انتظار نتائج الفحص جاءت سلبيه وتأكدوا من انه سليم ولم يكن (سكران ) حسب بلاغ الهيئة ولم يفقد وانتم كرامة اي حيوانات منويه خلال 48 ساعة جاءت براءته وأطلق صراحة بعد اخذ اقواله من هيئة التحقيق والإدعاء

وتبقى فقط موضوع مقاومته لرجال الهيئة وهي الامل الآخير لرجال الهيئة لشتهروا على حسابه

وكان رد ياسر للمخقق في هيئة التحقيق :

( .. تخيل عشرة اشخاص قاصدينك ويضربونك ويقولن خل الكورة تنفعك يالجيزاني والمشكله بعضهم يصوروني بالجوال والله فقدت اعصابي .. ) ويقول وش ذنبي عشاني العب كورة ويعرفوني الناس



[[ يعني الكل يثبت صحة الخبر ]] !!








الخبر مثبت في موقع " الخرج اليوم " بالتفاصيل وورد ذكر 8 بنات ومبلغ مادي كبير بحوزة الاعب

أحد هذه البنات من العوائل المعروفه !!

في ما يلي نصه :

القت صباح اليوم " الخامسة والنصف فجراً " هئية الخرج والدوريات الأمنية القبض على أحد لاعيبة المنتخب و الهلال المشهورين ومعه ( 8 ) بنات في اوضاع مخلة بالآداب وبحوزتهم ( 5 ) قوارير بلاك , بالأضافة لمبلغ ( 28 ) الف ريال بحوزة الاعب , وذلك في إحدى الاستراحات في العفجة القريبة من الخرج .
وقد تم تحويل اللاعب لشرطة محافظة الخرج , فيما البنات في مركز الناصفة , حيث شوهد هناك عدد من سيارات الفان الرسمية .
يذكرأن عدد الشباب ( 4 ) سعوديين يعتقد أنهم من أقاربه ولبناني وباكستاني يبلغ من العمر 23 سنه , فيما يعتبر اللاعب المشهور اصغر السعوديين سناً حيث البقية فوق الثلاثين .

يذكر أن البنات قد تم التعرف عليهم وقام مركز الهيئة بالاتصال بذويهم حيث اتضح ان احدى البنات تنتمي الى اسره معروفه .

و ( الخرج اليوم ) تؤكد معرفتها بالخبر منذ وقت مبكر , ولكن راينا تأخيره حتى التثبت من المعلومات بشكل كامل .




وهو على الرابط التالي :

http://www.kharjhome.com/news-action-show-id-2892.htm




هنالك شيء غريب " الاعب محمد نور " تم الإمساك به في قضية أخلاقية وتم التشهير به في الصحف والمجلات وهنا صورة لتشهيره وفضحه !



http://up.arab-x.com/pic/CJT26490.jpg


لكن ياسر كل الجرائد كتبت " لاعب سعودي شهير " لماذا هل لأنه هلالي !!

عاشق بو عدنان
25-03-2009, 08:36 PM
بدون مصدر يغلق

فتى بجيلة
25-03-2009, 08:50 PM
لا لا الكلام هذا مايصير يا أخواني لازم يكون هناك مصدر صحيح للخبر ثاني شي

من ستر على مسلم ستره الله في الدنيا والآخرة

وشكرا لكم

البرنس
25-03-2009, 09:27 PM
من ستر على مسلم ستره الله في الدنيا والآخرة
و لازم يكون مصدر حق نوثق من الخبر

Rolex
26-03-2009, 05:07 AM
وين مصدرك يبا...!!!

والله يعين الانسان على الشهره ماتسوى عليه هالفضايح

أحمد سامي
26-03-2009, 06:21 AM
نفى مصدر مطلع لصحيفة ( عاجل) صحة الأخبار التي تم تداولها مؤخرا والمتضمنة خبر القبض على اللاعب ياسر القحطاني وهو بحالة سكر داخل استراحة بمحافظة الخرج بحضور عددا من البنات وقال في تعقيب على الموضوع أن ماحصل تم تضخيمه بشكل مبالغ فيه بدليل ان كافة الإجراءات القانونية جاءت لصالح اللاعب فالفحوصات اكدت أنه لم يتعاطى المسكر والتأكيدات تكشف أنه حضر بناء على رغبة اقربائه ولم يعلم بالأمر إطلاقا وحاول مغادرة المكان بعد ان شاهد الأجواء لكن رجال الهيئة كانوا اسرع منه ..



وروى المصدر حقيقة الأمر وفق نتائج التحقيقات قائلا: بعد عودتة من مباراة الهلال- الوحدة ولما وصل لمنزله جاءه الإتصال قريب له وطلب منه الحضور وقال فيه مفاجأة اعتذر بالتعب وان وراءه معسكر المنتخب صباحآ وأصر قريبه واعطى سماعة الهاتف لقريب آخر الذي اصر على حضورة بعذر مقابلته قبل ارتباطه مع المنتخب لأنه سيغيب عنهم لمدة شهر ونصف بسبب ارتباطه بمعسكرات متواصله للمنتخب والنادي.

ياسر حاول الإعتذار لكي يأخذ فترة من الراحة فطلب منه اقربائه الحضور والنوم عندهم في الإستراحة ثم التوجه للمعسكر فوافق ياسر.

حاول ياسر الخروج من هذا المأزق وحاول الانسحاب ولم يمهله افراد الهيئة الا وداهموا المكان او تركوا كل شيء وتركوا كل الأشخاص واتجهوا لياسر مباشرة وكان بإمكان اقربائه الهروب ولكنهم وقفوا معه

ويضيف : كل البنات حاولوا الهرب الا البنت صديقة قريب ياسر التي كانت تعلم ان ياسر سيحضر بناء على وعد قريبه بجعلها ترى ياسر وتتأكد انه قريب له فهي قبض عليها قبل أيام بدعارة وساومت الهيئة بتركها مقابل ان تساعدهم في القبض على لاعب مشهور سيحضره قريب له وبعد هذا الإتفاق وافقوا وجلسوا ينتظرون من الساعة الثانية عشر مساء وحتى الساعة السادسة صباحآ وحتى جاءهم الإتصال منها تخبرهم ان ياسر وصل ليتجهوا مباشرة للإستراحة ويقوموا قبل ذلك بأخذ الأوامر من الإمارة ويذكروا انهم سيقبضون على شخص مهم جدآ ورياضي معروف

بعد القبض عليهم .. واعتدائهم على ياسر بالذات ( الهيئة)
حاول ياسر اخبارهم ان لاعلاقة له بذلك وانه لم يصل إلا من نصف ساعة وطلب منهم سؤال كل الموجودين ولكنهم رفضوا وشتموه وتلفظوا عليه وكرروا خل الكورة تنفعك يا ...

ياسر .. ضاقت به الدنيا وبدأ يرد عليهم ويتصدى للضرب لشتبك مع بعضهم وقد اصيب بجروح وكدمات ( واخذوه مخفورآ مع الباقين )
واخذوه لقسم الهيئة ليكملوا للناقص ( من الواجب نظامآ ان يتوجهوا به لقسم الشرطة ) ولكنهم حصلوا على صيده وكانوا يواصلون شتمهم له والامر و الأشد من ذلك .. انه كانوا يصورونه وهذا ماجعله يشتبك معهم


بعد وصول الخبر لرئيس قسم الشرطة أرسل سيارات الشرطة لجلبه للقسم وبدأ التحقيق معه بعدما حضر معه كل رجال الهيئة ياسر كان يردد والله حرام عليكم والله ما ادري عن شي وماني سكران
ياناس افحصوني من كل شي والله مالي علاقة أسألوهم
بعد ذلك رفع الموضوع للإمارة و وصل لإمارة الرياض التي طلبت جلبهم لشرطة أمارة الرياض

وبعد اخذ اقواله وشهادة كل من معه لياسر رأوا ان يفحصوه طبيآ ليتأكدوا وبعد انتظار نتائج الفحص جاءت سلبيه وتأكدوا من انه سليم ولم يكن (سكران ) حسب بلاغ الهيئة ولم يفقد وانتم كرامة اي حيوانات منويه خلال 48 ساعة جاءت براءته وأطلق صراحة بعد اخذ اقواله من هيئة التحقيق والإدعاء

وتبقى فقط موضوع مقاومته لرجال الهيئة وهي الامل الآخير لرجال الهيئة لشتهروا على حسابه

وكان رد ياسر للمخقق في هيئة التحقيق :

( .. تخيل عشرة اشخاص قاصدينك ويضربونك ويقولن خل الكورة تنفعك يالجيزاني والمشكله بعضهم يصوروني بالجوال والله فقدت اعصابي .. ) ويقول وش ذنبي عشاني العب كورة ويعرفوني الناس</B> http://vb.alhilal.com/images2/images12/images/misc/quotes/quot-bot-left.gif





هذا رد من موقع نادي الهلال الرسمي

اللذي أثبت صحة الحادثة ولكنه بدل في الأقوال !!

ReDeviL
26-03-2009, 01:54 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

hunter20
26-03-2009, 01:55 PM
يا اخي اتق الله

اتق الله

اتق الله

salah e
26-03-2009, 01:56 PM
يا اخي اتق الله

محبووب
26-03-2009, 01:56 PM
مشكوووووووووووووووووور

سعودي كويتي
26-03-2009, 01:56 PM
الله يستر عليه
الله لا يبلانا

raaad
26-03-2009, 01:57 PM
معقوله ... مشكوريين

جروح قلبي وتر
26-03-2009, 01:57 PM
مشكور على التوضيح

بوردح
26-03-2009, 01:59 PM
اشوف واحكم

النايف
26-03-2009, 01:59 PM
لاحول ولاقوة الابالله

بوردح
26-03-2009, 02:00 PM
1

فيصل%
26-03-2009, 02:00 PM
مشكوووووووووووووووووور

بوردح
26-03-2009, 02:00 PM
وين الصور

يوسف محمد
26-03-2009, 02:06 PM
لا اعلم مادا اقول غير حسب الله ونعم الوكيل

مــجــازفــ
26-03-2009, 02:10 PM
ياناس تذكروا هذي الآيه اللي موجوده في كل منتدى لكن ..................!!!!!!


قال الله تعالى : (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

والله يستر علينا وعليكم

الجوازي
26-03-2009, 02:11 PM
استغفر الله العظيم الله يهديه اذا كان الكلام صج

><

اختكم الجوازي

.. عبدالله ..
26-03-2009, 02:16 PM
لا حول ولا قوة إلا باالله

صابر
26-03-2009, 02:24 PM
الله يهدي شباب المسلمين للحق

دعدوع
26-03-2009, 02:25 PM
مشكوور


والله قهر

ساره
26-03-2009, 02:26 PM
لاحول ولا قوه الا بالله

العبيط
26-03-2009, 02:32 PM
مشكووور اخوي ولد سهـــول عالموضوع

الصراحه انا مااقدر اعلــق على هالشي

وأترك التعليق لكــم

hbadawy
26-03-2009, 02:40 PM
thankssssssssssss

عبد الكريم العلى
26-03-2009, 02:43 PM
ok

ابو هرقل
26-03-2009, 02:44 PM
الله يستر علينا بس
يكفي تشمت بالعالم

محمد العبدالعزيز
26-03-2009, 02:45 PM
لاحول ولاقوة الابالله

جالس ورا
26-03-2009, 02:48 PM
لا اعلم مادا اقول غير حسب الله ونعم الوكيل

Hamouda3
26-03-2009, 02:54 PM
من ستر على مسلم ستره الله في الدنيا والآخرة

سامي1
26-03-2009, 02:56 PM
لا حول ولا قوه الا بالله

Alwajeeh
26-03-2009, 02:56 PM
لا حول ولا قوة إلاّ بالله ..

خلك معي
26-03-2009, 03:00 PM
مو غريبه عليه

aads84
26-03-2009, 03:08 PM
thankssssssssssssssssssssssssssssssssssssss

nasr25
26-03-2009, 03:11 PM
الله لايبلانا يارب

عاشق آل الرسول
26-03-2009, 03:12 PM
لا حول ولا قوة هذي آخرة الشهرة شوه سمعتا بين العالم والله إنا خبر مفاجئ الله يعينا على كلام الناس وبأخص المحبين له وش بكون موقفهم

ابو ثامر
26-03-2009, 03:17 PM
فيما سمعت أن ياسر بريء من ما ذكر وإنما هي مكيدة من اشخاص مغرضين ارادوا ان يوقعوا به والكن الله نجاه

Mo0od
26-03-2009, 03:26 PM
>>>>

الكبير كبير
26-03-2009, 03:28 PM
شكرا

فهد الزامل
26-03-2009, 03:36 PM
معقوله يا اخوان

شارد بن جمعة
26-03-2009, 03:36 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووور

دواس
26-03-2009, 03:38 PM
الله يستر ع الجميع

kagkag
26-03-2009, 03:39 PM
.
.
.
أخبار غريبة .. غريبة جدا ..!!!

فاقد سراب
26-03-2009, 03:39 PM
مشكورين على الخبر

بحريني وافتخر
26-03-2009, 03:43 PM
مشكوووووووووووووووووور

MR.KHRAB
26-03-2009, 03:45 PM
مشكووووور

S a a D
26-03-2009, 04:10 PM
الله لا يبلانا ويستر علينا وعلى المسلمين

أبو بنان
26-03-2009, 04:13 PM
ياخبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش

يآسمين
26-03-2009, 04:14 PM
مشكور

mody0220
26-03-2009, 04:16 PM
thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanks

ahmed-99
26-03-2009, 04:19 PM
مشكوووووووووور

مجيدو
26-03-2009, 04:19 PM
مشكووور

][مجوٍدي][
26-03-2009, 04:24 PM
الله يستر علينا

w.alhuda
26-03-2009, 04:34 PM
الله ياخذه ان شاء الله

كتكوته مفلوته
26-03-2009, 04:34 PM
والله انا والله وأعلم سمعت الخبر من اكثر من جهه بس مادري صدق ولا لا

Herr Mohammed
26-03-2009, 04:36 PM
الله يستر غلى عباده الصالحين ..

المنصوري88
26-03-2009, 04:43 PM
يا اخي اتق الله

مضيع بلنتي
26-03-2009, 04:48 PM
الله المستعان
مشكورين على التوضيح

السندبادKSA
26-03-2009, 04:51 PM
صارووووووووووخ قوية

RMFC spanish
26-03-2009, 04:56 PM
حركة بايخة وسخيفة
اني ارد بس علشان اشوف المشاركات

شعري عراده
26-03-2009, 05:01 PM
لا حول الله الموضوع كبر بزياده عن اللزوم
وياسر مظلوم واليوم راح يتمرن في النادي والوقت راح يثبت كلامي

وحتى لو كان صحيح ياناس استروا على الرجال يستر عليكم ربكم ولا تستهينون بهالموضوع

kemo1306
26-03-2009, 05:09 PM
يا ناس خلو الناس في حالها
وارحمو من في الاض يرحمكم من في السماء

سينما
26-03-2009, 05:16 PM
ياناس تذكروا هذي الآيه اللي موجوده في كل منتدى لكن ..................!!!!!!


قال الله تعالى : (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

والله يستر علينا وعليكم

صعنون
26-03-2009, 05:18 PM
الرجال طلع مظلوم

سينما
26-03-2009, 05:20 PM
الرجال طلع مظلوم

mamdouh yousef
26-03-2009, 05:28 PM
nice xxxsite

عاشق بو عدنان
26-03-2009, 05:32 PM
لفلوس والشهره اذا صارت عند ضعيف نفس بلوه

snamasi
26-03-2009, 05:33 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

دواس آل علف
26-03-2009, 05:35 PM
اللهم لا تبتلينا

صديقهم فديتهم
26-03-2009, 05:37 PM
معقول ياسر يسوي كيذا
والله حرام عليه

mohammad_465
26-03-2009, 05:38 PM
من ستر مسلماً ستره الله يوم القيامه

ساره moa
26-03-2009, 05:40 PM
مو معقول

momo
26-03-2009, 05:43 PM
يالا الاسف

عاشق الشوق
26-03-2009, 05:50 PM
thanks alot

كيوت الرياض
26-03-2009, 05:51 PM
شكرااااااااااااا

ثامر كفوري
26-03-2009, 05:52 PM
ِكرا

mar7oom
26-03-2009, 05:52 PM
من امن العقوبه اساء الادب

PaNaDoL
26-03-2009, 05:52 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

بن عـيدان
26-03-2009, 05:54 PM
والله كل شي جايز

bood
26-03-2009, 05:59 PM
ياسر كبير

الهاشمي
26-03-2009, 06:01 PM
>>>>>>>>>>>>>

abady77
26-03-2009, 06:14 PM
thank youuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu

SAHER23
26-03-2009, 06:16 PM
شكرا جزيلا لك

aboazzam22
26-03-2009, 06:21 PM
شكرا

بو مشعل
26-03-2009, 06:21 PM
وش تتوقع

عبد الباري بيرق
26-03-2009, 06:29 PM
الله يستر على كل مسلم ولا يبلانا

mjnoon55
26-03-2009, 06:33 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووور

الرمضان
26-03-2009, 06:51 PM
مشكور على الصور

إحساس خرافي
26-03-2009, 06:59 PM
الشهره له مساؤ كثيرة

أسيرالشوق
26-03-2009, 06:59 PM
لاحول ولاقوة الابالله

بنت القمر
26-03-2009, 07:01 PM
القبض على ياسر القحطاني مخمورا ً في استراحة مع مجموعة بنات وهو مخمور





صـــــــــــورة ياســـر القحطاني بمــركز الشرطة بعــد القبض عليه !

http://www.up-00.com/wsfiles/z4163759.jpg (http://www.up-00.com/)



صـــورة من البطاقة الشخصية لياسر القحطاني

http://www.up-00.com/wsfiles/m5p63759.jpg (http://www.up-00.com/)




صـــــورة لسيارة ياسر القحطاني امام الإستراحة !


http://www.up-00.com/wsfiles/1x468036.jpg (http://www.up-00.com/)




صـــــــورة للسيارة اللتي أقلت البنات للإستراحة وهي واقفه في مواقف سيارات شرطة الخرج !


http://www.up-00.com/wsfiles/cyl68036.jpg (http://www.up-00.com/)



صـــــــورة أخرى لسيارة ياســر في مواقف الشرطة !



http://www.up-00.com/wsfiles/xqv68036.jpg (http://www.up-00.com/)


صورة من الخطاب اللذي أرسل لأمير منطقة الرياض سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز بخصوص الموضوع

http://www.up-00.com/wsfiles/rth70395.jpg (http://www.up-00.com/)





المهاجم السعودي ياسر بن سعيد القحطاني
تم القبط عليه بإستراحه بعد المباراه بين الهلال و الوحده وقبض عليه الساعه 3 فجرا بحزوته بنات و مسكر ومبلغ مالي ضخم بإستراحه قريبه من محافظه الخرج
بعد ان اكد رجال الهيئه ان المبلغ إمراه وهي التي قامت بتجهيز الحفله
وقامت بالابلاغ عنهم وهو لا يعرف ولما تم القبض عليه من قبل رجال الهيئه
فقامو وضربوه ضرب فضيع والتحقيق معهم




مصادر تقول ان سامي الجابر هو من قام بالإبلاغ عنه وهنا موضوع يثبت ذلك من منتدى نادي النصر الرسمي " وهنالك صورة تثبت "


http://vb.alnassrclub.com/t240094.html



الموقع والمنتدى الرسمي لللاعب ياسر من يومها وهو مغلق !!







وهنا رابط الموضوع بمنتدى نادي الهلال الرسمي يبرؤوون ياسر !!

http://vb.alhilal.com/showthread.php?t=742454







وهنا خبر من موقع نادي الهلال الرسمي يثبت صحة الكلام !!


نفى مصدر مطلع لصحيفة ( عاجل) صحة الأخبار التي تم تداولها مؤخرا والمتضمنة خبر القبض على اللاعب ياسر القحطاني وهو بحالة سكر داخل استراحة بمحافظة الخرج بحضور عددا من البنات وقال في تعقيب على الموضوع أن ماحصل تم تضخيمه بشكل مبالغ فيه بدليل ان كافة الإجراءات القانونية جاءت لصالح اللاعب فالفحوصات اكدت أنه لم يتعاطى المسكر والتأكيدات تكشف أنه حضر بناء على رغبة اقربائه ولم يعلم بالأمر إطلاقا وحاول مغادرة المكان بعد ان شاهد الأجواء لكن رجال الهيئة كانوا اسرع منه ..



وروى المصدر حقيقة الأمر وفق نتائج التحقيقات قائلا: بعد عودتة من مباراة الهلال- الوحدة ولما وصل لمنزله جاءه الإتصال قريب له وطلب منه الحضور وقال فيه مفاجأة اعتذر بالتعب وان وراءه معسكر المنتخب صباحآ وأصر قريبه واعطى سماعة الهاتف لقريب آخر الذي اصر على حضورة بعذر مقابلته قبل ارتباطه مع المنتخب لأنه سيغيب عنهم لمدة شهر ونصف بسبب ارتباطه بمعسكرات متواصله للمنتخب والنادي.

ياسر حاول الإعتذار لكي يأخذ فترة من الراحة فطلب منه اقربائه الحضور والنوم عندهم في الإستراحة ثم التوجه للمعسكر فوافق ياسر.

حاول ياسر الخروج من هذا المأزق وحاول الانسحاب ولم يمهله افراد الهيئة الا وداهموا المكان او تركوا كل شيء وتركوا كل الأشخاص واتجهوا لياسر مباشرة وكان بإمكان اقربائه الهروب ولكنهم وقفوا معه

ويضيف : كل البنات حاولوا الهرب الا البنت صديقة قريب ياسر التي كانت تعلم ان ياسر سيحضر بناء على وعد قريبه بجعلها ترى ياسر وتتأكد انه قريب له فهي قبض عليها قبل أيام بدعارة وساومت الهيئة بتركها مقابل ان تساعدهم في القبض على لاعب مشهور سيحضره قريب له وبعد هذا الإتفاق وافقوا وجلسوا ينتظرون من الساعة الثانية عشر مساء وحتى الساعة السادسة صباحآ وحتى جاءهم الإتصال منها تخبرهم ان ياسر وصل ليتجهوا مباشرة للإستراحة ويقوموا قبل ذلك بأخذ الأوامر من الإمارة ويذكروا انهم سيقبضون على شخص مهم جدآ ورياضي معروف

بعد القبض عليهم .. واعتدائهم على ياسر بالذات ( الهيئة)
حاول ياسر اخبارهم ان لاعلاقة له بذلك وانه لم يصل إلا من نصف ساعة وطلب منهم سؤال كل الموجودين ولكنهم رفضوا وشتموه وتلفظوا عليه وكرروا خل الكورة تنفعك يا ...

ياسر .. ضاقت به الدنيا وبدأ يرد عليهم ويتصدى للضرب لشتبك مع بعضهم وقد اصيب بجروح وكدمات ( واخذوه مخفورآ مع الباقين )
واخذوه لقسم الهيئة ليكملوا للناقص ( من الواجب نظامآ ان يتوجهوا به لقسم الشرطة ) ولكنهم حصلوا على صيده وكانوا يواصلون شتمهم له والامر و الأشد من ذلك .. انه كانوا يصورونه وهذا ماجعله يشتبك معهم


بعد وصول الخبر لرئيس قسم الشرطة أرسل سيارات الشرطة لجلبه للقسم وبدأ التحقيق معه بعدما حضر معه كل رجال الهيئة ياسر كان يردد والله حرام عليكم والله ما ادري عن شي وماني سكران
ياناس افحصوني من كل شي والله مالي علاقة أسألوهم
بعد ذلك رفع الموضوع للإمارة و وصل لإمارة الرياض التي طلبت جلبهم لشرطة أمارة الرياض

وبعد اخذ اقواله وشهادة كل من معه لياسر رأوا ان يفحصوه طبيآ ليتأكدوا وبعد انتظار نتائج الفحص جاءت سلبيه وتأكدوا من انه سليم ولم يكن (سكران ) حسب بلاغ الهيئة ولم يفقد وانتم كرامة اي حيوانات منويه خلال 48 ساعة جاءت براءته وأطلق صراحة بعد اخذ اقواله من هيئة التحقيق والإدعاء

وتبقى فقط موضوع مقاومته لرجال الهيئة وهي الامل الآخير لرجال الهيئة لشتهروا على حسابه

وكان رد ياسر للمخقق في هيئة التحقيق :

( .. تخيل عشرة اشخاص قاصدينك ويضربونك ويقولن خل الكورة تنفعك يالجيزاني والمشكله بعضهم يصوروني بالجوال والله فقدت اعصابي .. ) ويقول وش ذنبي عشاني العب كورة ويعرفوني الناس



[[ يعني الكل يثبت صحة الخبر ]] !!
الله ينصر ياسر القحطاني من الحاقدين عليه وياسر مو راعي هل سوالف وشكرا

صفواني2009
26-03-2009, 07:02 PM
وين مصدرك يبا ....هذا اولا
ثانيا الا الان مافي شي رسمي يعني كله كلام منتديات!!!!!!!! يعني كلام فاضي مع احترامي للجميع والموضوع الي موجود في موقع الهلال تراه مكتوب في منتدى يعني اي واحد مثلي ومثلك يقدر يكتبه يالحبيــــــــب

chubslover
26-03-2009, 07:04 PM
من ستر ستر الله عليه والبشر مهما يكون مو معصوم

البرنس الكويتي
26-03-2009, 07:07 PM
عيب والله فشل نفسه واهله

QUEEN
26-03-2009, 07:10 PM
لاحولل ولا قوه الا بالله العلي العظيم الله لا يبلانا

thmanOmry
26-03-2009, 07:13 PM
أحب محمد آل موسى

الماصل
26-03-2009, 07:13 PM
أين الستر على أخونا ؟؟

المدفعجي
26-03-2009, 07:25 PM
مشكور

7mod
26-03-2009, 07:28 PM
تشكر.. نشوف

fahsah
26-03-2009, 07:33 PM
woooooooooow

شيخة الزين
26-03-2009, 07:33 PM
مشكور الله يستر خل نشوف

مزمز
26-03-2009, 07:41 PM
مشكووووووووووووووووووور

الليث الاحمر
26-03-2009, 07:42 PM
السلام عليكم
الي سواه ياسر القحطاني مع الاسف يدل على وقاحته واستهتاره

UNDERTAKER M.
26-03-2009, 07:48 PM
مشكوووووووووووووووور

شمس المحبة
26-03-2009, 07:49 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

ما احد يرضاها ان يكون موقفه مثل كذا

قولوا الله لا تبلانا

اسير الصمت
26-03-2009, 07:58 PM
مشكور اخوي على الموضوع

فهد مبارك
26-03-2009, 08:00 PM
مشكورررر وخلينا نشوف الخبر

myrose
26-03-2009, 08:12 PM
THAAAAAAAAAAANxxx

شاهر
26-03-2009, 08:21 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

مدار الذكريات
26-03-2009, 08:37 PM
ما أقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ، واتمنى انها تكون شائعات

alanzi111
26-03-2009, 08:43 PM
مو خوش

q8neena
26-03-2009, 08:50 PM
alah la yblanah

comnet
26-03-2009, 09:04 PM
مشكورررررررررررر

ممدوح
26-03-2009, 09:06 PM
يسلمووووووووووعلى الطرح ودمتم بخير

الهزيم
26-03-2009, 09:15 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

عبووووودي
26-03-2009, 09:18 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

ريان المدينة
26-03-2009, 09:25 PM
مشكور

وليد النفاتي
26-03-2009, 09:47 PM
meri

شجاع
26-03-2009, 10:02 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووور اخووووووووووووووووووووووووووووووووي

jeeran
26-03-2009, 10:05 PM
لاحول ولاقوة الابالله

fatma
26-03-2009, 10:37 PM
الله يهديه

زورو
26-03-2009, 10:48 PM
شكرا على الخبرر

أبو سرهد
26-03-2009, 10:57 PM
الله يهديه ويصلحه

NaWaRa
26-03-2009, 11:07 PM
Maskeen........

حبوب
26-03-2009, 11:10 PM
مشكـــــــــــــ,ووووووووووووور

طيب الفال
26-03-2009, 11:16 PM
الله يهديه

beeeb
26-03-2009, 11:24 PM
thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

مجنون علي
26-03-2009, 11:27 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووررررررررررررررررر ررررررررررر

a l i
26-03-2009, 11:33 PM
انا مو صدق الخبر

mohdaliali
26-03-2009, 11:34 PM
بدون مصدر يغلق

الاتحادية
26-03-2009, 11:34 PM
والله يستر علينا وعليكم

@فارس الليل@
26-03-2009, 11:36 PM
الله يستر علينا ويحمينا من كل شر

q8FaN
26-03-2009, 11:50 PM
اي شي !!!!!

جوني مار
26-03-2009, 11:53 PM
مسكين دفع ضريبة الشهره

إمـــاراتي
26-03-2009, 11:58 PM
لاحول ولاقوة الابالله.. الله يهديه ويتوب عليه

جغيثم
27-03-2009, 12:01 AM
llllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll lllllllllllllllllllllllllllllll
ll

حتومي399
27-03-2009, 12:04 AM
مـــــشـــــــــــــكور على الموضـــــــــوع

الصقنقور
27-03-2009, 12:06 AM
اشوف واحكم

الصقنقور
27-03-2009, 12:11 AM
ياخي استرو على الرجال لا الله يبلاكم

المريحل
27-03-2009, 12:15 AM
الله يستر عليه وعلى جميع المسلمين

غافي الهوى
27-03-2009, 12:16 AM
لاحول ولاقوة إلابالله

عاشق البلوز
27-03-2009, 12:19 AM
?????????????????

batool22
27-03-2009, 12:22 AM
من هو هذا ياسر

هموس جده
27-03-2009, 12:23 AM
الله يستر على خلقه وعباااده

فنان العرب
27-03-2009, 12:26 AM
استروا ياشباب

والله يستر علينا وعليه إن شاء الله

batool22
27-03-2009, 12:27 AM
من ستر على مسلم ستره الله في الدنيا والآخرة

حسبى اللة علي من بلغ واكيد تسلم من وراء شىء كبير واين كلام الرسول علية صلاة وسلم

حسبى اللة عليهم

جنفر
27-03-2009, 12:38 AM
انا صراحه مستغربه من هالعالم!!!!!!!!!!!!!!!!
الله سبحانه بكبره يستر على عباده وعباده بافهم صج صج
ليش مايسترون!!!!!!!!!!!!!!!!!

سنا الليل
27-03-2009, 12:53 AM
لاحول ولاقوة الابالله

الحبوب
27-03-2009, 01:05 AM
مشكوووووووووور

hanibrhm
27-03-2009, 01:06 AM
not true

KSA
27-03-2009, 01:12 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

احمد 99
27-03-2009, 01:12 AM
شكر

shb73
27-03-2009, 01:15 AM
:patch_no: الله يستر علينا و عليه و لا يفضحنا لا حول و لا قوة الا بالله

forca_barca
27-03-2009, 01:17 AM
مشكور

قحطه
27-03-2009, 01:17 AM
يعطيكم العافيه

GoldOfGold
27-03-2009, 01:30 AM
thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanx

مجازي
27-03-2009, 01:42 AM
غريبه

albadran
27-03-2009, 01:45 AM
القبض على ياسر القحطاني مخمورا ً في استراحة مع مجموعة بنات وهو مخمور





صـــــــــــورة ياســـر القحطاني بمــركز الشرطة بعــد القبض عليه !

http://www.up-00.com/wsfiles/z4163759.jpg (http://www.up-00.com/)



صـــورة من البطاقة الشخصية لياسر القحطاني

http://www.up-00.com/wsfiles/m5p63759.jpg (http://www.up-00.com/)




صـــــورة لسيارة ياسر القحطاني امام الإستراحة !


http://www.up-00.com/wsfiles/1x468036.jpg (http://www.up-00.com/)




صـــــــورة للسيارة اللتي أقلت البنات للإستراحة وهي واقفه في مواقف سيارات شرطة الخرج !


http://www.up-00.com/wsfiles/cyl68036.jpg (http://www.up-00.com/)



صـــــــورة أخرى لسيارة ياســر في مواقف الشرطة !



http://www.up-00.com/wsfiles/xqv68036.jpg (http://www.up-00.com/)


صورة من الخطاب اللذي أرسل لأمير منطقة الرياض سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز بخصوص الموضوع

http://www.up-00.com/wsfiles/rth70395.jpg (http://www.up-00.com/)





وهنا صورة لتجمهر الناس أمام مبنى شرطة الخرج في إنتظار ماسيحدث لياسر


http://www.up-00.com/wsfiles/5cg88513.jpg (http://www.up-00.com/)





وهذا رابط لفيديو تجمهر عدد كبير من الناس أمام مبنى شرطة الخرج في إنتظار ماسيحدث لياسر ومراقبة الوضع !!


http://www.youtube.com/watch?v=_zp4hziy6ri



المهاجم السعودي ياسر بن سعيد القحطاني
تم القبط عليه بإستراحه بعد المباراه بين الهلال و الوحده وقبض عليه الساعه 3 فجرا بحزوته بنات و مسكر ومبلغ مالي ضخم بإستراحه قريبه من محافظه الخرج
بعد ان اكد رجال الهيئه ان المبلغ إمراه وهي التي قامت بتجهيز الحفله
وقامت بالابلاغ عنهم وهو لا يعرف ولما تم القبض عليه من قبل رجال الهيئه
فقامو وضربوه ضرب فضيع والتحقيق معهم




مصادر تقول ان سامي الجابر هو من قام بالإبلاغ عنه وهنا موضوع يثبت ذلك من منتدى نادي النصر الرسمي " وهنالك صورة تثبت "


http://vb.alnassrclub.com/t240094.html



الموقع والمنتدى الرسمي لللاعب ياسر من يومها وهو مغلق !!







وهنا رابط الموضوع بمنتدى نادي الهلال الرسمي يبرؤوون ياسر !!

http://vb.alhilal.com/showthread.php?t=742454




عبد الرحمن بن مساعد يرفض إستقباله ! وأعضاء الشرف يتكفلون به !!


الخــبر :

عبدالرحمن بن مساعد يرفض استقبال ياسر القحطاني بعد فضيحة استراحة الخرج,ومصادر تؤكد ايقاف ياسر عن المشاركة مع الهلال والمنتخب,


الخبر

خمسون الف ريال تكاليف سهرة الخرج.. إيقاف اللاعب الشهير " دولياً " ورئيس النادي يرفض إستقباله وأبناء رجال أعمال تكفلوا بنصف القيمة


الرياض - فيصل الأحمد :
تقرر إيقاف اللاعب الدولي الشهير والذي تم ضبطه صباح اليوم في إستراحة دعارة بمحافظة الخرج عن مشاركة المنتخب وناديه وذلك بعدما وصل خطاب للإتحاد السعودي يُفيد بأن اللاعب تم ضبطه وهو في حالة سُكر تام مع مجموعة من الفتيات السعوديات بالإضافة إلى قوادة سورية وفتاة لبنانية .

ولم يُحدد القرار مدة إيقاف اللاعب , والتي لاتزال قضيته منظورة في أمارة الخرج , ويتابعها شخصياً أمير المحافظة الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز .

وكان اللاعب قد تم إطلاق سراحه مغرب هذا اليوم بكفالة أحد أبرز أعضاء الشرف والذي حضر قبيل صلاة الظهر في محاولة لإنهاء الموضوع , ولكن بعض الجهات الرسمية رفضت أي وساطات في الموضوع نهائياً , والذي كان يُتابعه كبار المسؤولين في الدولة وشخصية مهمة من خارج المملكة .

وقد أثبتت الفحوصات الطبية أن اللاعب بالفعل قد تناول المُسكر , ولم يفق من حالته إلا عند الساعة الحادية عشر صباحاً , وحينها أجهش بالبكاء وأبدى ندمه الشديد على ماقام به , وتوسل المسؤولين لإطلاق سراحه ولكن جميع محاولاته قوبلت بالرفض التام .

وزاد تأثر اللاعب عندما علم أن المنتديات والصحف الألكترونية تناقلت الخبر ,إضافة إلى تجمهر المئات من الشباب عند باب الشرطة حتى صلاة المغرب , وهو الوقت الذي تم فيه إطلاق سراحه , وسط إحترازات أمنية مشددة شهدتها المحافظة .

الجدير بالذكر أن إثنين من كبار أعضاء شرف الفريق حضروا إلى الخرج برفقة مدير الكرة بالنادي والذي رافق اللاعب للمستشفى لإجراء الفحوصات الطبية .

وفي المقابل رفض رئيس النادي إستقبال اللاعب , خاصة أن يُعد من أبرز نجوم الكرة السعودية , وقدمت له مكافآت خاصة منها سيارة من نوع فاخر قدمها لها أحد أعضاء الشرف كهدية له .

الأمر الأبرز في القضية هي مقاومة اللاعب والشاب لرجال الأمن ورجال الهيئة أثناء القبض عليهم , ومحاولة هروبهم مع بعض الفتيات , ولكن التطويق المحكم للإستراحة أحبط جميع محاولاتهم بالفشل .

الجدير بالذكر أن تكاليف الحفلة الماجنة بلغت خمسين الف ريال , تكفل اللاعب بمبلغ ثلاثين الف ريال منها , وبقية المبلغ ساهم به الشباب المرافقين له , والذي يُعدون من أبرز كبار رجال الأعمال في الدولة .








وهنا خبر من موقع نادي الهلال الرسمي يثبت صحة الكلام !!


نفى مصدر مطلع لصحيفة ( عاجل) صحة الأخبار التي تم تداولها مؤخرا والمتضمنة خبر القبض على اللاعب ياسر القحطاني وهو بحالة سكر داخل استراحة بمحافظة الخرج بحضور عددا من البنات وقال في تعقيب على الموضوع أن ماحصل تم تضخيمه بشكل مبالغ فيه بدليل ان كافة الإجراءات القانونية جاءت لصالح اللاعب فالفحوصات اكدت أنه لم يتعاطى المسكر والتأكيدات تكشف أنه حضر بناء على رغبة اقربائه ولم يعلم بالأمر إطلاقا وحاول مغادرة المكان بعد ان شاهد الأجواء لكن رجال الهيئة كانوا اسرع منه ..



وروى المصدر حقيقة الأمر وفق نتائج التحقيقات قائلا: بعد عودتة من مباراة الهلال- الوحدة ولما وصل لمنزله جاءه الإتصال قريب له وطلب منه الحضور وقال فيه مفاجأة اعتذر بالتعب وان وراءه معسكر المنتخب صباحآ وأصر قريبه واعطى سماعة الهاتف لقريب آخر الذي اصر على حضورة بعذر مقابلته قبل ارتباطه مع المنتخب لأنه سيغيب عنهم لمدة شهر ونصف بسبب ارتباطه بمعسكرات متواصله للمنتخب والنادي.

ياسر حاول الإعتذار لكي يأخذ فترة من الراحة فطلب منه اقربائه الحضور والنوم عندهم في الإستراحة ثم التوجه للمعسكر فوافق ياسر.

حاول ياسر الخروج من هذا المأزق وحاول الانسحاب ولم يمهله افراد الهيئة الا وداهموا المكان او تركوا كل شيء وتركوا كل الأشخاص واتجهوا لياسر مباشرة وكان بإمكان اقربائه الهروب ولكنهم وقفوا معه

ويضيف : كل البنات حاولوا الهرب الا البنت صديقة قريب ياسر التي كانت تعلم ان ياسر سيحضر بناء على وعد قريبه بجعلها ترى ياسر وتتأكد انه قريب له فهي قبض عليها قبل أيام بدعارة وساومت الهيئة بتركها مقابل ان تساعدهم في القبض على لاعب مشهور سيحضره قريب له وبعد هذا الإتفاق وافقوا وجلسوا ينتظرون من الساعة الثانية عشر مساء وحتى الساعة السادسة صباحآ وحتى جاءهم الإتصال منها تخبرهم ان ياسر وصل ليتجهوا مباشرة للإستراحة ويقوموا قبل ذلك بأخذ الأوامر من الإمارة ويذكروا انهم سيقبضون على شخص مهم جدآ ورياضي معروف

بعد القبض عليهم .. واعتدائهم على ياسر بالذات ( الهيئة)
حاول ياسر اخبارهم ان لاعلاقة له بذلك وانه لم يصل إلا من نصف ساعة وطلب منهم سؤال كل الموجودين ولكنهم رفضوا وشتموه وتلفظوا عليه وكرروا خل الكورة تنفعك يا ...

ياسر .. ضاقت به الدنيا وبدأ يرد عليهم ويتصدى للضرب لشتبك مع بعضهم وقد اصيب بجروح وكدمات ( واخذوه مخفورآ مع الباقين )
واخذوه لقسم الهيئة ليكملوا للناقص ( من الواجب نظامآ ان يتوجهوا به لقسم الشرطة ) ولكنهم حصلوا على صيده وكانوا يواصلون شتمهم له والامر و الأشد من ذلك .. انه كانوا يصورونه وهذا ماجعله يشتبك معهم


بعد وصول الخبر لرئيس قسم الشرطة أرسل سيارات الشرطة لجلبه للقسم وبدأ التحقيق معه بعدما حضر معه كل رجال الهيئة ياسر كان يردد والله حرام عليكم والله ما ادري عن شي وماني سكران
ياناس افحصوني من كل شي والله مالي علاقة أسألوهم
بعد ذلك رفع الموضوع للإمارة و وصل لإمارة الرياض التي طلبت جلبهم لشرطة أمارة الرياض

وبعد اخذ اقواله وشهادة كل من معه لياسر رأوا ان يفحصوه طبيآ ليتأكدوا وبعد انتظار نتائج الفحص جاءت سلبيه وتأكدوا من انه سليم ولم يكن (سكران ) حسب بلاغ الهيئة ولم يفقد وانتم كرامة اي حيوانات منويه خلال 48 ساعة جاءت براءته وأطلق صراحة بعد اخذ اقواله من هيئة التحقيق والإدعاء

وتبقى فقط موضوع مقاومته لرجال الهيئة وهي الامل الآخير لرجال الهيئة لشتهروا على حسابه

وكان رد ياسر للمخقق في هيئة التحقيق :

( .. تخيل عشرة اشخاص قاصدينك ويضربونك ويقولن خل الكورة تنفعك يالجيزاني والمشكله بعضهم يصوروني بالجوال والله فقدت اعصابي .. ) ويقول وش ذنبي عشاني العب كورة ويعرفوني الناس



[[ يعني الكل يثبت صحة الخبر ]] !!








الخبر مثبت في موقع " الخرج اليوم " بالتفاصيل وورد ذكر 8 بنات ومبلغ مادي كبير بحوزة الاعب

أحد هذه البنات من العوائل المعروفه !!

في ما يلي نصه :

القت صباح اليوم " الخامسة والنصف فجراً " هئية الخرج والدوريات الأمنية القبض على أحد لاعيبة المنتخب و الهلال المشهورين ومعه ( 8 ) بنات في اوضاع مخلة بالآداب وبحوزتهم ( 5 ) قوارير بلاك , بالأضافة لمبلغ ( 28 ) الف ريال بحوزة الاعب , وذلك في إحدى الاستراحات في العفجة القريبة من الخرج .
وقد تم تحويل اللاعب لشرطة محافظة الخرج , فيما البنات في مركز الناصفة , حيث شوهد هناك عدد من سيارات الفان الرسمية .
يذكرأن عدد الشباب ( 4 ) سعوديين يعتقد أنهم من أقاربه ولبناني وباكستاني يبلغ من العمر 23 سنه , فيما يعتبر اللاعب المشهور اصغر السعوديين سناً حيث البقية فوق الثلاثين .

يذكر أن البنات قد تم التعرف عليهم وقام مركز الهيئة بالاتصال بذويهم حيث اتضح ان احدى البنات تنتمي الى اسره معروفه .

و ( الخرج اليوم ) تؤكد معرفتها بالخبر منذ وقت مبكر , ولكن راينا تأخيره حتى التثبت من المعلومات بشكل كامل .




وهو على الرابط التالي :

http://www.kharjhome.com/news-action-show-id-2892.htm
الله يا ياسر امبين من وجهك سرسري

صالح بن فهد
27-03-2009, 01:47 AM
استرو على اخوكم المسلم

ملك الشوق
27-03-2009, 01:55 AM
مشكور

فيصل
27-03-2009, 01:55 AM
الله يستر عليه ويخارجه

akhrr
27-03-2009, 02:05 AM
تدرون شلون مو شماته لكن مايعلى الا لابد ينتكس

$$$ الذهبي $$$
27-03-2009, 02:13 AM
$$$ والله اختلط الحابل بالنابل كل يدلوا بدلوه ياحبكم للفضائح $$$

M!ss_P!nk
27-03-2009, 02:21 AM
الله يستر عليه
الله لا يبلانا

ابو حنونه
27-03-2009, 02:22 AM
الله يسترنا ويستر كل مسلم

مبارك2000
27-03-2009, 02:27 AM
هل من معتبر

عملاق الفن
27-03-2009, 02:32 AM
الله يستر

cali star 80
27-03-2009, 02:34 AM
thxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

xxxp
27-03-2009, 02:44 AM
يسلمووو ع الطرح

almhajar
27-03-2009, 03:00 AM
الله كريم

هالاعب ماسمعنا عنه الا مثل هالاخبار

مضيع المنتخب مادري لمتى بحس المنتخب ويخليه يرحل

رسالة فن
27-03-2009, 03:05 AM
نشوووف ونحكم ومشكوور

بو حسين
27-03-2009, 03:25 AM
يعطيك العافيه

انما ايه
27-03-2009, 03:51 AM
؟؟؟؟؟

ياس55
27-03-2009, 04:05 AM
مشكور ررررررررررر

صمت الأماكن
27-03-2009, 04:16 AM
مشكووورين وماقصرتم
يالنشامى

البلووووي
27-03-2009, 04:31 AM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووو
ر

رجل غامض
27-03-2009, 04:38 AM
الله يستر عليه
الله لا يبلانا

slm
27-03-2009, 04:50 AM
الله يستر علينا

الــمــجــرمــ
27-03-2009, 04:52 AM
مشكووور ,,

والله يستر علينا وعلى جميع المسلمين

@ شبيه الريح @
27-03-2009, 04:55 AM
انا لله وانا اليه راجعون

ابومقص
27-03-2009, 05:01 AM
ولله ماقدر اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

شهد الحروف
27-03-2009, 05:10 AM
................

:patch_balon::patch_swit:

العازم
27-03-2009, 05:17 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

رحال العمر
27-03-2009, 05:26 AM
الله يحب الستر يا ناس

أبو جاسم
27-03-2009, 06:06 AM
لاعب غبي ،،

تفاصيل
27-03-2009, 06:08 AM
غبي جدا

فرخ الخعنفق
27-03-2009, 06:09 AM
كل شيئ جائز لكن لا اضع في ذمتي شي

الأيام توضح هدا الشي
حسبي الله ونعم الوكيل

ذكرى
27-03-2009, 07:19 AM
ان كان الخبر صحيح يستاهل الى جرى له ولله يستر

عبد الباري بيرق
27-03-2009, 09:07 AM
الله يكون بعونه على الفضيحه
والله يستر على الجميع يارب

شعور انسان
27-03-2009, 09:17 AM
--------------------------------------------------------------------------------

الله يستر عليه
الله لا يبلانا

ML 2008
27-03-2009, 09:31 AM
لا اعلم مادا اقول غير حسب الله ونعم الوكيل

che_guvara
27-03-2009, 10:09 AM
تسلم اخوى عل الخبريه
تسلم يمناك
ولاعدم

أصغيروون
27-03-2009, 10:28 AM
يسلموووو على الموضوع
وانا عن نفسي ماحب ياسر القحطاني خير شر
ويعطيكم العافية على الموضوع

الفوارس
27-03-2009, 11:42 AM
مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

نواف11
27-03-2009, 12:53 PM
قال الله تعالى : (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

والله يستر علينا وعليكم

ma7room
27-03-2009, 01:44 PM
قال الله تعالى : (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

والله يستر علينا وعليكم

علي السريج
27-03-2009, 01:53 PM
شكر الجزيل

صاحب البيرق
27-03-2009, 01:55 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ...


بعدين وش دخل لاعب هلالي او لا ...

رحيل الوفا
27-03-2009, 02:26 PM
اللهــ يستر علينا وعليهــ ولاحولــ ولا قوة الا بالله العلي العظيمـــ ويعطيك العافيه ولد السهول على هذا الجهد وبالرغم انني لا احب هذه المواضيع ولكن كلمتي الاخيره استروا على مواجهتموه..........

ومني لكمـــ ارق التحياتـــ واعطرها



أختكـــ: رحيلـ الوفا

إحساس شاعر
27-03-2009, 02:46 PM
يسلموو
الف شكر لك

الفتى الذهبي
27-03-2009, 03:02 PM
مشكووووووووووووووووووووووور

RaKaN
27-03-2009, 03:09 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووور

الخيبري
27-03-2009, 04:04 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووررررر رررررررررررررررررررررررررررررررر

alosh999
27-03-2009, 04:08 PM
',' ,hh, واو

روح إنسان
27-03-2009, 04:11 PM
فشلنا الله يفشله

dahoom
27-03-2009, 04:13 PM
الله يستر

Q8Show
27-03-2009, 04:22 PM
مشكوووووووور@!!@!!

شريفه
27-03-2009, 04:28 PM
مشكورررررررررررررررررررررررررررر يعطيك العافيه ولد السهول

البرق999
27-03-2009, 04:36 PM
ياااااااااااااااااااالله الستر

شعري عراده
27-03-2009, 04:39 PM
هذي مو سيارة ياسر ويانا استروووووووووووووووو يستر عليكم ربكم

أبراس
27-03-2009, 04:43 PM
الله لايفضحنا

ظماي انت
27-03-2009, 04:47 PM
يسلموووووووو

نسيت انساك
27-03-2009, 04:58 PM
يعطيك العافيه

بارنيز
27-03-2009, 04:58 PM
برئ ياناس والسالفة مدبرة له ولم يكن مخمورا حسب التحاليل

عاشق آل الرسول
27-03-2009, 05:43 PM
مالت عليه إلي ما يخاف ربه شوفو فضيحته يلي معجبين فيه

عاشق آل الرسول
27-03-2009, 05:47 PM
هذي آخر الشهره لاحول ولا قوة

المحبة مرة
27-03-2009, 05:49 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله

matrix2011
27-03-2009, 06:41 PM
مشكووووووووووور

ابو عزوز2009
27-03-2009, 06:54 PM
السلام عليكم روحمة الله وبركاتة

محمود النحاس
27-03-2009, 07:25 PM
يا اخي اتق الله

اتق الله

اتق الله

مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررا

احمد سفيان
27-03-2009, 07:26 PM
theeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeenk you

meret
27-03-2009, 07:26 PM
بس ليه الكذب علينا وكأنه أنسان منزه عن الخطاء

تيفو
27-03-2009, 09:16 PM
كذب بكذب
ياسر مظلوووووووووووم

انحف متين
27-03-2009, 09:25 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

المتفائل
27-03-2009, 09:38 PM
اشكر على المعلومعه
القيمه

ابوشايع
27-03-2009, 09:55 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووور

فــارس
27-03-2009, 09:57 PM
لآ تـــعـــلـــيق




اول المصــدر عشــان نصــدق

زهرة أمل
27-03-2009, 10:22 PM
الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين والمسلمات
ويكفينا الشر
أمين

رسام المشاعر
27-03-2009, 10:35 PM
بدوون تعليق

لو لاعب غير ياسر كان راح فيها

وهذا الواقع

الله يستر عليك هذا اللي اقوول

شيعي وافتخر
27-03-2009, 10:37 PM
مشكور مشكور** فاسق فاسق** اعوذ بالله العلي العضيم**

أبـــو وديـــع
27-03-2009, 10:39 PM
الله يستر عليه ويعينه

السااهره
27-03-2009, 10:45 PM
الله يستر عليه
الله لا يبلانا

waleed-13
27-03-2009, 10:50 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووور

روح روحها
27-03-2009, 10:57 PM
يسلموووو

مطفوق بس ثقل
27-03-2009, 11:03 PM
الله يستر عليه وعلينا وعلى بناتنا وبنات المسلمين اجمعين امين يارب العالمين

محمد احمد الفيصل
27-03-2009, 11:07 PM
ياسر طلع منها مرتين لكن الثالثه ثابته

ليه نطلع هذا الشخص ملاك لا يخطئ

وعلى ما قال القايل مافيه دخان بدون نار

قبل سنه طلع مقطع فيديو وهو مع تايلنديه يبوس فيها وبعدها مع هشووووومي

وهشوووومي للي مايعرفه فهو لدي بوي فلسطيني يميل الى لبس والتخنث مثل البنات

brhoOom 99
27-03-2009, 11:45 PM
لاحول ولاقوة اللا بالله

اللهم لك الحمدوالشكر

camry gli
28-03-2009, 12:07 AM
هذي اخرة الشهرة والغرور

mr.Arsenaly.q8
28-03-2009, 12:15 AM
الله يستر عليه انشالله

ثانكس

alsagari
28-03-2009, 12:22 AM
الله يهديه انشا الله

nobody_nix
28-03-2009, 12:50 AM
thanXxXxX

alhur_1981
28-03-2009, 01:28 AM
ثانكسسسسسسسسسسسسسس

عاشق المجهول
28-03-2009, 01:40 AM
مشكوووووووووووووووووووووووووووور

empror_2006
28-03-2009, 02:12 AM
thank you

ALDAKHEEL-16
28-03-2009, 03:00 AM
لا تعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــق

روز
28-03-2009, 04:04 AM
الله ينصره ان كان مظلوم ويظهر الحق ولا حول ولاقوه الا بالله

زير
28-03-2009, 07:35 AM
مصيبة

بو سارة 511
28-03-2009, 08:05 AM
مـشـكـور والله يـعـطـيـك الـف عـافـيـه