المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نورة عبدالله لـ «الأنباء»: سعيدة بالعودة لإذاعة بلدي من خلال «برودكاست»


اللجنة الإخبارية والصحافية
17-09-2013, 01:30 PM
نورة عبدالله لـ «الأنباء»: سعيدة بالعودة لإذاعة بلدي من خلال «برودكاست»



http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/nm/409423-116224.jpg


كشفت المذيعة الشابة نورة عبدالله عن انضمامها الى قائمة مذيعات اذاعة الكويت من خلال الدورة البرامجية الجديدة والمقرر انطلاقتها في اكتوبر المقبل بعدد كبير من البرامج في مختلف المحطات الاذاعية الكويتية ومنها المحطة حديثة الانشاء «محطة الشباب»، حيث أوضحت عبدالله خلال حديثها لـ «الأنباء» انها سعيدة باستمرارها في العمل مع إذاعة بلدها الكويت بعدما تنقلت وعملت خارج الكويت وبقنوات خاصة كويتية وغير كويتية، مشيرة الى انها ستظهر من خلال تقديم برنامج يحمل عنوان «برودكاست» والذي يبث عبر محطة الغناء العربي «كويت اف ام».
ولفتت نورة الى ان البرنامج حواري منوع تستضيف من خلاله عددا من المشاهير في مختلف المجالات الفنية، كما انه يحتوي على اخبار من الكويت والوطن العربي بالاضافة الى فقرة للاخبار العالمية. وقالت انها ستسعى من خلال هذا البرنامج الى العودة وبقوة من جديد للمستمع الكويتي، موجه الشكر للمسؤولين عن اذاعة الكويت على منحهم الثقة لها في تقديم البرنامج.
كما كشفت نورة عن مشروع فني آخر يتمثل بتلقيها عرضا للعمل في احدى القنوات التلفزيونية من خارج الكويت، وتقوم حالا بالتفاوض مع مسؤولي القناة وفي حال توصلت للاتفاق ستعلن عن اسم القناة ونوعية البرامج التي ستقدمها، كما اكدت انها تسعى لتنسيق مع احدى الجامعات لاستكمال تحصيلها العلمي ونيل شهادة الدكتوراه بعد ان حصلت على الماجستير من الجمهورية اللبنانية بدرجة امتياز اثناء فترة عملها مع شركة روتانا.
ووجهت نورة شكرها وتقديرها لأفراد أسرتها لدعمهم المستمر لها في عملها الإعلامي طوال الفترة الماضية، لاسيما فترة عملها خارج الديرة كمذيعة تمثل المذيعات الكويتيات خارج الكويت.


المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/409423/17-09-2013)