المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صناع Batman بين أفليك سيكون محنّك بدوره


اللجنة الإخبارية والصحافية
17-09-2013, 01:33 PM
صناع Batman بين أفليك سيكون محنّك بدوره
http://forum.fnkuwait.com/images/statusicon/wol_error.gif تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 608 * 320.http://www.aldaronline.com/upload_/2013/9/16/s620111783211.jpg

بمجرد ترشيح النجم العالمى بين افليك لبطولة الفيلم الجديد Batman تعرض للعديد من الانتقادات والتى لم يرد على أى منها، لكن صناع العمل ردوا ردا قصيرا ومعبرا من خلال وسائل الإعلام قائلين: "بين افليك سيكون محنك فى Batman".
والجزء الجديد من السلسلة تحت عنوان «Batman vs. Superman»، ومن المقرر أن يعرض الفيلم بدور العرض الأمريكية يوليو 2015، وسيشارك افليك ببطولة الفيلم والذى سيقوم بشخصية سوبرمان النجم هنرى كافيل، وبذلك سيؤدى أفليك شخصية باتمان، حيث ستدور أحداث الفيلم حول إنقاذ العالم من خلال الشخصيتين الخارقتين الأشهر بتاريخ السينما الأمريكية، وهما سوبرمان وباتمان «Batman vs. Superman» من تأليف زاك سنايدر مؤلف فيلم «300»، ومن إخراج ديفيد جوبر مخرج العديد من الأفلام والتى تدور حول البطل الخارق ومنها «Batman Begins، The Dark Knight، Man of Steel، The Dark Knight Rises»، وستنحصر أماكن التصوير ما بين تورونتو وأونتاريو، وكندا، ولم يحدد مخرج العمل موعد بدء التصوير، لكنهم بدأوا تحضيرات ليتمكنوا من اختيار باقى فريق عمل الفيلم.
المصدر : جريدة الدار (http://www.aldaronline.com/detail.cfm?id=54976)