المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماري ميك برايد تحلم بحفل مفتوح للسعوديين


اللجنة الإخبارية والصحافية
19-09-2013, 04:07 PM
ماري ميك برايد تحلم بحفل مفتوح للسعوديين


أملت المغنية الأمريكية، ماري ميك برايد، في إقامة حفلات موسيقية يحضرها آلاف الشباب السعوديين، بعد تقديمها 3 حفلات "محدودة" في 3 مدن سعودية الأسبوع الماضي.
وقالت برايد في لقاء خاص مع صحيفة "الشرق" السعودية نشرته على موقعها الإلكتروني، اليوم، "أطمح في إقامة حفلات موسيقية كبيرة يحضرها آلاف الجماهير السعوديين الشباب"، مشيرة إلى" أن الحضور في حفلاتها الـ 3 في جدة والرياض والدمام، اقتصر على عدد محدود من الجمهور".
وأضافت "أتمنى إقامة حفلات كبيرة على غرار تلك التي قدمتها في حدائق مفتوحة في العراق وباكستان".
وأكدت أن هناك انطباعاً جيداً حصلت عليه من الجمهور السعودي خلال زيارتها للمملكة للمرة الأولى، وهو ما دفعها لزيارتها مرة أخرى.
وقالت المغنية الأميركية، إن مشروعها لإقامة حفلات موسيقية خيرية للسجناء والمشردين والمعاقين، بدأته قبل 3 أعوام، حين أبدى لها عدد من المحتاجين رغبتهم في حضور حفلاتها، إلا أن عدم تمكنهم من تحمل التكلفة المادية للتذكرة حرمهم من ذلك.
وأضافت "يشكل غنائي لجمهور أذهب إليه عوضاً عن أن يأتي هو إلي، تحدياً كبيراً لي كي أحظى بقبولهم، في الوقت الذي يسعدني كثيراً تقديم موسيقاي لمن يرغب فيها، ولكن لا يستطيع الوصول إليها".
يشار الى أن برايد، زارت حتى الآن، 17 دولة، لإقامة حفلات موسيقية فيها، وستزور خلال العام الحالي كلا من ماليزيا وإندونيسيا، كما ستطلق ألبومها الخامس في أكتوبر المقبل.


المصدر : جريدة الامارات اليوم (http://www.emaratalyoum.com/life/celebrities/2013-09-19-1.607921)