المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مادلين طبر: كلمة «عُري» غبية وأذوب نحيباً في هذه الحالة


اللجنة الإخبارية والصحافية
20-09-2013, 04:07 PM
مادلين طبر: كلمة «عُري» غبية وأذوب نحيباً في هذه الحالة
http://forum.fnkuwait.com/images/statusicon/wol_error.gif تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 672 * 450.http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/nm/410111-118138.jpg
رفضت النجمة اللبنانية مادلين طبر ربط الفن بأي قيود، وأعربت عن عدم تأييدها لكلمة «عري» التي باتت تستخدم بكثرة خلال الفترة الماضية مقترنة بوصف السينما غير النظيفة. وقالت مادلين: كلمة سينما نظيفة لم نسمعها إلا في السنوات الأخيرة في مصر، ألم تكن السينما في عهد فاتن حمامة، وهند رستم، وشادية، وسميرة أحمد محترمة ونظيفة آنذاك؟ ألم تدخل أفلام السينما المصرية كل المهرجانات العالمية، كلمة عري التي نسمعها في السنوات الأخيرة كلمة غبية، ومروجوها لا يعلمون معناها الحقيقي، وهو التجرد من الملابس، فهل يعقل أن نقدم نحن أهل الفن أدوارا بلا ثياب؟

ورفضت الفنانة اللبنانية التعليق على الأحداث السياسية في مصر، وبررت ذلك قائلة، في تصريح لها: لا أسمح لنفسي أن أدلي برأي يتعلق بشؤون بلد ليس هو وطني الأم، لكن لا يوجد فنان في العالم ليس في داخله ثورة، والثورات تقام دائما للتغيير إلى الأفضل، سواء كان الأمر عاما أو خاصا، حتى الإنسان العادي بإمكانه أن يقوم بثورة بداخله كي يغير ما بنفسه، واصفة نفسها بالشخصية المتفائلة، وكشفت عن الحالة الوحيدة التي تذوب فيها بكاء بقولها: أعشق التفاؤل، ودائما أتمسك بالأمر وأكره التشاؤم، حتى في عز أحزاني أحبس دموعي وأتمالك نفسي وأرمي همومي لرب العالمين، لكن اعترف أنه في حال حدث خلل لزمام قوتي، أذوب بكاء ونحيبا، له أول وليس له آخر، لأني عاطفية رغم ما أبدو عليه من قوة.
المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/410111/20-09-2013)