المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : درة: لم أغضب من ضيف شرف «موجة حارة»


اللجنة الإخبارية والصحافية
22-09-2013, 03:40 PM
درة: لم أغضب من ضيف شرف «موجة حارة»


http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2013/09/22/81e57355-87a9-46e8-818c-b560bce40046_mainNew.jpg

اعتبرت النجمة التونسية درة الشخصية التي قدمتها في مسلسل «موجة حارة» نقلة نوعية في حياتها الفنية على الرغم من أنها شاركت كضيفة شرف. الا ان تميز المسلسل وعناصره الفنية ساهما في وضعه على قمة المسلسلات الناجحة في الموسم الرمضاني الماضي.

وقالت درة على موقعها على الفيسبوك : لا أتحفظ على حجم أو مساحة الدور بالعكس يهمني قوة وتأثير الدور، وجاء «موجة حارة» ليثبت فعليا وجهة نظري لأنني أجده أحلى من البطولة والمساحات الكبيرة. فأنا لا يهمني الوجود لأني حققت فكرة الانتشار والناس تعرفني والآن أنا في مرحلة ماذا أقدم وكيف أوجد بشكل يترك أثرا ويضيف لي كممثلة. استنكرت الانتقادات التي طالت المسلسل واتهمته بالجرأة.

وقالت: الجرأة ليست عيبا طالما يتم تناولها بشكل فني محترف والمسلسل كان أنيقا في كل شيء في الشخصيات والتناول والاخراج والطرح والاضاءة والأداء. لكن موضوعه حساس الى حد ما وقليلا ما يتم تناوله تليفزيونيا وهو عالم الدعارة والقوادين،

ولكنه كان شديد التوازن وأيضا شديد العمق. وأضافت : من المشاهد التي أرهقتني مشهد مواجهة شخصية ليلى مع سيد العجاتي أو اياد نصار فقد كانت تحاول ان تتماسك رغم انكسارها الداخلي وانهيارها، والأهم ان الناس لم تكره شخصية ليلى ولم تعتبرها منحرفة أو ساقطة بل تعاطفت معها بوصفها شخصية مريضة.


المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=412149&date=22092013)